إقبال شديد على حفل تامر حسني في لبنان بوقت قياسي!

منذ الإعلان عن حفل النجم المصري تامر حسني يوم 3 آب/ أغسطس المقبل في Forum De Beirut في لبنان، شهد مركز بيع التذاكر إقبالاً شديداً من قبل الجمهور.

وفي أقل من 48 ساعة تم بيع حوالي 30% من تذاكر الحفل، بعد الكشف عن البوستر الترويجي لحفل تامر حسني ، والذي أتى بمثابة مفاجأة للجمهور اللبناني حيث أن تامر يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان.

ومن المتوقع أن يقدم تامر حسني باقة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCi.

في سياق منفصل، أعلن تامر حسني دعم طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، إذ تنتظر طرح أولى أغنياتها بشكل رسمي بعنوان "البدايات" يوم 10 أيار/مايو المقبل تزامنًا مع عيد ميلادها.

وشاركت بسمة بوسيل تيزر الأغنية عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليه كاتبة بما معناه باللغة العربية: "بسمة بوسيل بعد سنة أخرى وصلت إلى إنجاز آخر.. الاحتفال بعيد ميلادي وإصدار أغنيتي الأولى قريباً إنّ شاء الله.. جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام".

ومن جانبه، حرص تامر حسني، على دعم بسمة بوسيل، حيث علق لها على الفيديو، كاتباً: "مليار مبروك يا أجمل بسوم في الدنيا، البدايات، أول أغنية رسمية في المشوار، حقيقي والله مش بجامل الأغنية دي من أجمل وأهم الأغاني، هتسمعوا وهتحكموا بنفسكم، يا رب كل النجاح ليكي يا بسوم"، لترد عليه بسمة كاتبة: "بركاتك يا تيمو".

وكان قد أعلن تامر حسني أخيراً عن انضمام مواطنه الممثل باسم سمرة إلى فريق عمل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ري ستارت".

وجاء هذا الإعلان بعد تأكيد تامر حسني أنه بدأ التحضير لفيلم سينمائي جديد، يتعاون فيه مع الممثلة المصرية هنا الزاهد، والسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق.

ويضع تامر حالياً اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد تمهيداً لبدء تصويره نهاية شهر نيسان/أبريل الجاري، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الممثلين المشاركين في البطولة.

ولقد حدد تامر حسني موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2024، ويسجل العمل التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.