إشادات بأداء هدى حسين بعد معرفة خيانة زوجها في "زوجة واحدة لا تكفي"

إشادات بأداء هدى حسين بعد معرفة خيانة زوجها في "زوجة واحدة لا تكفي"

مشهد مؤثر قامت به الممثلة الكويتية هدى حسين في الحلقة 21 من مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عند معرفتها بزواج زوجها رشيد من 3 نساء دون علمها.

في التفاصيل، لم تستطيع هيلة استيعاب مدى مكر رشيد وجرأته وكذبه عليها طيلة سنوات زواجهما، فكان يظهر لها الحب والاهتمام ليغطي على أفعاله.

وبعد أن ازدادت شكوك هيلة في الحلقات السابقة، تذهب لتفتيش سيارته، وعندها تتصل كاميليا (الزوجة الثانية) برشيد، لكن لسوء حظه تتحول المكالمة إلى سماعات سيارته.

وتسمع صوت كاميليا تتحدث إلى رشيد وتخبرها أنه بسبب محاولاته الزواج من الرابعة بعد وفاة نازك، استعانت هي ويارا زوجته الثالثة بوسيطة روحانية، لكن الشرطة تلقي القبض عليهن جميعاً.

تصعد هيلة إلى الغرفة العلوية في الشالية وتبدأ في تكسير بعض الأشياء والصراخ واضعة منشفة في فمها كي لا يسمعها أحد، وتحاول الاتصال بحميدة، ابنة خالتها، لتروي لها ما حدث لكنها لا تجيب، وأثناء نزولها من الغرفة تستمع لحديثها مع رشيد، وتعلم أنها كانت على علم بزواجه.

وكذلك الأمر مع بناتها شروق وزينة حيث تسمعهما تتحدثان عن رغبة رشيد بالزواج من عطارد بعد نازك.

وهنا تقرر أن تبقى صامتة وكأنها لا تعرف شيئاً، لتبدأ بالتخطيط للانتقام منهم جميعاً.

وحصدت الحلقة تفاعلاً كبيراً من رواد الانترنت وإشادات واسعة بأداء هدى حسين بعد معرفة خيانة زوجها.

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أثار ضجة كبيرة منذ بداية عرضه واتهمه البعض بتشويه المجتمع الكويتي من خلال القضايا التي طرحها فيه والجرأة في الحديث والمواضيع التي ناقشها.

وتدور أحداث المسلسل حول هيلة التي تدير مع زوجها وبناتها مدرسة خاصة وتتقاطع حياتهم مع ما يمر به الأولاد في المدرسة من مشاكل.

والمسلسل من بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، فاطمة الصفي، لؤلؤة الملا، آيتن عامر، سحر حسين، نور الشيخ، ليلى عبدالله، والعمل من تأليف هدى مشاري حمادة، وإخراج علي العلي ومن إنتاج إيغل فيلم.