إبداع موسيقي عالمي Klypso (جوزيف سليم مراد) من أصل لبناني يطرح Low Rider مع نجوم عالميين

إبداع موسيقي عالمي Klypso (جوزيف سليم مراد) من أصل لبناني يطرح Low Rider مع نجوم عالميين

يواصل المنتج الموسيقي العالمي، اللبناني الأصل، "جوزيف سليم مراد" المعروف فنّياً بإسم Klypso تحقيق إنجازات فنية على مستوى عالمي من Los Angeles وذلك من خلال صنعه محتوى موسيقي جديد وتعامله مع نجوم عالميين في صورة تعكس مدى الإبداع اللبناني في كل أرجاء العالم. 

 

صاحب شركة الإنتاج Space Monkey يبدع هذه المرة من خلال أغنية"Low Rider”  وشارك فيها النجوم العالميين Snoop Dogg و Doggface و War the band والثنائي الكوميدي الشهير Cheech and Chong ومنذ طرح الأغنية، التي تم تصويرها بمقاييس عالمية تحت إدارة Klypso نفسه وهي تتصدر المراتب الأولى في الإذاعات الأميركية والبريطانية كما تحصد عدداً كبيراً من الإستماع على سبوتيفاي وYouTube. 

أيضًا حقق العمل لغاية اليوم أكثر من مليونيْ مشاهدة عبر يوتيوب حيث يحصد نجاحًا كبيرًا في لوس أنجلوس.

 

جوزيف سليم مراد هو مبدع آخر من لبنان الذي ذاع صيته في أنحاء العالم في إنتاج وكتابة الأغاني الناجحة وتنسيق الموسيقى ك DJ أيضاً على أهم مسارح الولايات المتحدة، ليرفع إسم بلده عالياً. وهو يفتخر بأصله اللبناني، لذلك يستعد للمجيء إلى وطنه الأم خلال الفترة الراهنة كي يحتفل بنجاح أعماله مع أهل بلده.

رؤيته العالمية في الموسيقى رشّحته إلى جوائز الغرامي مسبقاً منذ العام 2013 وذلك عن جائزة أفضل ألبوم  راب مع Poo Bear وLupe Fiasco. كما أنّه عمل مع رموز ونجوم نذكر منهم 50 cent و Dr. Dre و Neyo  و Flo Rida وغيرهم ... والآتي أعظم سيعلن عنهم قريباً. 

مراد المقيم في لوس أنجلوس، يحرص على أساليب اللحن التي تجمع بين المكونات الإلكترونية و الDance في تشكيل نمط فريد لموسيقى البوب. وهو من أوّل 40 منتجاً موسيقياً في الولايات المتحدة الأميركية.

‏ Klypso نجل الشيف العالمي "سليم مراد" صاحب أحد أشهر مصانع الحلويات، كان يمضي معظم طفولته  في الجزء الخلفي من المخبز وهو يحلم بأن يصبح منتجاً موسيقيّاً محترفًا.

تجدرالإشارة إلى رابط القرابة بين Klypso ومديرة أعمال الفنانين اللبنانية غراسيا ماريا مراد والملمة بدورها بعالم الموسيقى إنما وبسبب الهجرة لم يتم اللقاء بينهما بعد. وكان هذا الإنجاز الذي جمعهما مؤخّراً، وهما يستعدّان الآن لإنتاج وإطلاق عمل فنّي جديد في المستقبل القريب سيجمع فنانين بين لوس أنجلوس والعالم العربي...