أصالة وفائق حسن... الثنائي "الترند" عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال عام 2021

أصالة وفائق حسن... الثنائي "الترند" عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال عام 2021

في كل عام، يُشكِّل ثنائياً فنياً معيّناً أهمية خاصة ليصبح حديث الناس عبر الانترنت، وبالنسبة لعام 2021 الذي شارف على نهايته، نجد أنّ النجمة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج والشاعر العراقي فائق حسن هما أكثر ثنائي لافت في العام المذكور.

 

إعلان زواجهما بكلمات رومانسية 

 

خلال شهر أيلول/ سبتمبر، أعلنت النجمة السورية أصالة نصري زواجها من المخرج والشاعر العراقي فائق حسن، إذ شاركت أصالة جمهورها بصورة تجمعها بفائق وأرفقتها بهذا التعليق: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق".

 

 أصالة في أول حفل بعد زواجها:"أنا حبيبة فائق حسن... احتفلوا معنا"

 

ثمّ ما لبثت منشوراتهما الإلكترونية تأخذ حيزاً هاماً من إهتمامات الجمهور ورواد الانترنت حتى أصبح هذا الثنائي "ترند" عبر منصات التواصل الاجتماعي مع كل ظهور لهما.

 

في هذا السياق، نذكر حينما إفتتحت أصالة فعاليات موسم "هلا خورفكان" في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تداول جمهور أصالة عدة فيديوهات وصور من الحفل أبرزها الفيديو الذي أشارت فيه إلى أنّ هذا الحفل حدث مهم لها، لكونه الأول الذي تُغني فيه وهي زوجة للشاعر فائق حسن، الذي حرص على الحضور لدعمها، وقالت: "اليوم غنّوا وانبسطوا، نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا".

 

 فائق يُغازل أصالة:"أعشقكِ بكل التفاصيل"

 

في مرة أخرى ومع منشور إلكتروني آخر، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصورة للنجمة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر فائق حسن حيث دار غزل بينهما.في التفاصيل، كان قد نشر حسن صورة تجمعه بأصالة وكتب هذا التعليق: "ذات لهفه التقينا كان كل شيء يشي بالحب انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك انك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي اني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل".

 

لترد أصالة بتعليق على الصورة: "أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها.. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّلك حلاوه وطيابه وأنا ممنونه لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعادة المطلقة والأمان والسكينه ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري مو أكتر كتير بسّ نقطة والنقطة كتير".

 

أصالة تغنّي لزوجها على المسرح في مصر

 

أيضاً كانت قد أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثلاثين في دار الأوبرا المصرية حيث شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً بحضور نحو ألف وأربعمائة شخص. 

 

وخلال الحفل، قدّمت أصالة أغنية "يا دلع يا دلع" للشحرورة الراحلة صباح، قائلة: "لا تضيع ولا تضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع“، وسألت زوجها: "وعد". وتحدّثت أصالة أثناء غنائها "الورد البلدي" قائلة: "بدي أهدي الأغنية اللي جاي لشخص بحبه كتير، صديقي، وحبيبي ورفيقي وزوجي".

 

 فائق يُلبِس أصالة عباءته بسبب البرد

 

وخلال الأيام الأخيرة، إنتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو رومانسي ظهر فيه الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن زوج النجمة السورية أصالة نصري وهو يفاجئها على المسرح. وذلك، حينما أحيت أصالة حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالى أوايسس في موسم الرياض الترفيهي داخل المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح وسط الكثبان الرملية، وبسبب شعور أصالة بالبرد صعد فائق على المسرح وخلع عباءته كي يُلبِسها لأصالة، وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر.