أصالة نصري تتبرّع بأجر حفلها في القاهرة وتؤكّد على مدى محبتها لمصر

أحيت أصالة الفن العربي أصالة نصري بالأمس حفلاً غنائياً على ضفاف بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، وتبرّعت بأجرها من هذا الحفل لعدّة جهات.

في التفاصيل، لفتت أصالة الأنظار إليها لدى وصولها بالقارب مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن لإحياء حفلها.
وبدأت أصالة ربرتوارها على أنغام أغنية "شكراً"، ثم علّقت في كلمة لها على الحملة الممنهجة التي قامت ضدها بسبب بعض الذين اتهموها بنكران فضل مصر قائلة: "أنا عادة ما بعرف أحكي غير بالشامي ورغم أنه الشام كانت آخر مرة كنت نزلتها من أكتر من نص عمر وسنين كتير أكتر من نصف عمري بشوية كتار قضيتهم معكم وبينكم شو هو الوطن غير المستقر شو هو الوطن ولادنا بيحكو مصري بس أنا وأمي العزيزة بنحكي سوري بس ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري لأنهم هما مصريين ولدوا هون وبيحكوا مصري وأصحابهم مصريين".
وتابعت أصالة: "عندي صديق عزيز وحبيبي والشباب والبنات بتموت عليه وبتحبه هو رامي صبري القمر، كفاية جماعة نحكي بالطبيعي، نقول والله إحنا بنحب هيك، في حد ما بيحب الهواء والماء والحياة كيف في بني آدم ينكر فضل مصر، محبتكم بتكفي، اتفضلوا غنوا معايا علشان تنسوني المشكلة اللي عدت".
كما صعد الفنان المصري رامي صبري إلى المسرح ومازح الجمهور قائلًا: "زعلانين إني قولت أصالة مصر" لترد الفنانة: "ما أنا مصر".
في سياق متصل، أعلنت أصالة أنّها ستتبرّع بِريع حفلها لنجلها ولجهات أخرى حيث قالت: "لن أتبرّع بأجري لابني فقط إنما يسعدني ويشرّفني أيضاً أن أتبرع بتلت أجري لمستشفى أهل مصر، والتلت الثاني لمستشفى 57357، والتلت الأخير للسوريين في مصر، أنا ضميري كتير صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي".