أصالة في دار الأوبرا المصرية... تُغازل زوجها وتُمازح جمهورها بحضور الآلاف

أصالة في دار الأوبرا المصرية... تُغازل زوجها وتُمازح جمهورها بحضور الآلاف

أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الثلاثين في دار الأوبرا المصرية حيث شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً بحضور نحو ألف وأربعمائة شخص. 

 

في تفاصيل الحفل، استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة وردد معها أغنياتها بحماس وتفاعل شديد. كما قدمت أصالة اعتذارها للجمهور بسبب تأخرها، إذ كان مقرراً صعودها في تمام الثامنة مساءً لتصعد في التاسعة والنصف، وقالت: "حاولت أن آتي في الميعاد لكن الدنيا زحمة وسياراتكم كثيرة بالخارج... أنا آسفة. أول مرة في حياتي أتأخر وآخر مرة، سعيدة بحضوركم وإن شاء الله تنبسطوا اليوم".

 

وبعفويتها المعهودة، عبّرت أصالة عن ارتباكها على المسرح قائلة: "أنا مرتبكة في حد عنده ترمومتر علشان يقيس حرارتي، أنا شديت طرف فستان نيكولا جبران وقطعته لأني ست همجية".

 

أيضاً شهد الحفل على بعض المواقف الطريفة بين أصالة وجمهورها من جهة وعلى تقديم أصالة غزلاً لزوجها الشاعر فائق حسن من جهة أخرى، إذ مازحت نصري الحضور قائلة: "حبوني اليوم وغازلوني كتير"، فيما هتف أحد الجمهور بكلمة "بحبك" لتمازحه قائلة: "لو سمحت زوجي موجود وطي صوتك".

 

كما قدمت أصالة أغنية "يا دلع يا دلع" للشحرورة الراحلة صباح، قائلة: "لا تضيع و لا تضيعني دقة قلبك سمعني.. وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع“، وسألت زوجها: "وعد". وتحدّثت أصالة أثناء غنائها "الورد البلدي" قائلة: ”والله العظيم بستحي.. بتصدقوا إنه كتير بستحي؟ بدي أهدي الأغنية اللي جاي لشخص بحبه كتير، صديقي، وحبيبي ورفيقي وزوجي“.