أصالة ترد على المطالبة بإلغاء حفلها في القاهرة

ردّت الفنانة أصالة نصري على الحملة الممنهجة ضدها من قِبل البعض الذي طالب بإلغاء حفلها في مصر المقرّر له يوم الجمعة الموافق 5 أيار/ مايو في بحيرة القاهرة بالقرب من متحف الحضارات المصرية.

وجاء رد أصالة على هذه الحملة من خلال تعليق كتبته لإحدى المعجبات ومسانديها ضد حملة إلغاء حفل "أصالة في مصر"، وذلك عبر تويتر، إذذ كتبت: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

في هذا السياق، كان قد انتشر خلال الساعات القليلة الماضية وسم يحمل عنوان "إلغاء حفل أصالة في مصر" على تويتر، وذلك بسبب ما اعتبره البعض أنّ أصالة في تصريحاتها الأخيرة أنكرت فضل مصر عليها في مشوارها ومسيرتها الفنية، لكن في المقابل، تلقّت أصالة دعماً من محبّيها الذين أكّدوا على مدى إحترام أصالة لمصر وشعبها خاصة أنها مقيمة فيها منذ سنوات طويلة مع أسرتها، كما أنّ لديها أبناء يحملون الجنسية المصرية.

وفي وقت سابق، أعلنت أصالة عن موعد حفلها المذكور، وذلك من خلال نشرها الملصق الترويجي للحفل عبر إنستغرام، وعلقت: "اهلي وحبايبي بمصر العظيمة كل سنة و انتوا بالف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم 5 مايو نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".