أصالة ترد على إساءة فجر السعيد ومي العيدان!

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بمنشورات إلكترونية حول رد النجمة السورية أصالة نصري على إساءة المذيعة فجر السعيد، واستتبعها رد من المذيعة مي العيدان.

 

في التفاصيل، أعادت أصالة نشر تغريدة لرجل الأعمال القطري  عادل علي بن علي، تمثلت في صورة كلاب ضالة ترقد في الطريق، ومرفقة بالتعليق التالي:”عند كل درجة من درجات النجاح.. ستجد كلباً في انتظارك!”.

هذه التغريدة التي أعادت أصالة نشرها عبر حسابها الرسمي بتويتر، جاءت مع هذا التعليق:”بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا.”

 

بدورها، اعتبرت فجر السعيد هذه التغريدة موجهة لها من قبل أصالة. فردت كاتبة:"انتي هيييييه … من تقصدين ليكون أنا عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج.”

ثم نشرت أصالة مقطعًا من أغنيتها "شكرًا" وعلّقت:”اللي على راسه بطحة وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي شكراً بصحّح له.” أضافت:" وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة." 

 

بعدها نشرت مي العيدان تغريدة أصالة مع التعليق الآتي:"الأصنام ضلت الاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليم وحقيقة وشيء إيجابي. لا طبعًا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنامشر تكسير.. قال إيه موجودة طول هالسنين.. يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

 

وللتذكير، كانت فجر السعيد قد شنت في أواخر نيسان/ أبريل، هجومًا عنيفًا على أصالة متهمة إياها بأنها شمتت فيها أثناء مرضها ورحلة العلاج الطويلة وأنها تمنت لها الموت.وجاء ذلك في لقاء السعيد مع مي العيدان، حيث قالت إن أصالة ترحمت عليها وقت مرضها بقصد السخرية.