أحمد عز والغناء...موهبة تبلورت أكثر في "كل لحظة حياة"

12:00
07-04-2023
أميرة عباس
أحمد عز والغناء...موهبة تبلورت أكثر في "كل لحظة حياة"

يُحقّق الممثل المصري أحمد عز نجاحاً هامّاً خلال الموسم الرمضاني الحالي رغم غيابه عن الأعمال الدرامية إلّا أنّه يطل على الجمهور العربي عبر الشاشة الفضية في إعلان غنائي أشبه بفيلم قصير.

هذا الإعلان المخصّص لإحدى شركات العقارات المصرية، شاركت فيه إلى جانب عز الممثلة المصرية ياسمين صبري. وهو يتمحور حول قصة حب تجمع عز وياسمين بعد سوء تفاهم حصل بينهما.

واللافت أنّ أغنية هذا الإعلان تلقى تفاعلاً هاماً بين الجمهور حيث قدّمها عز بصوته، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي بعنوان "كل لحظة حياة".
وتأتي العديد من التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي لتُعبّر عن مدى إعجاب الجمهور بالأغنية وبصوت وأداء عز مستغربين أنّه يمتلك هذه الموهبة في الغناء، لكن في الواقع من المعروف عنه أنّ صوته عذباً ويجيد تقديم اللون الطربي، وعز لطالما غنّى في لقاءات تلفزيونية قديمة منذ بداياته الفنية وأبرزها مع الإعلامية د.هالة سرحان.

وخلال الآونة الأخيرة، خاض عز تجربة المسرح حيث غنّى أيضاً دون الإكتفاء بالتمثيل، فضلاً عن تقديمه أغنية في إعلان رمضاني لعام 2022، وبالتالي "كل لحظة حياة" ليست تجربته الأولى في الغناء إنما هذه المرة تبلورت موهبة عز في الغناء أكثر إلى جانب نجوميته الكبيرة في التمثيل منذ سنوات طويلة، إذ تلاقي الأغنية المذكورة أصداء واسعة بسبب امتلاكها جميع العناصر الفنية التي تضمن نجاحها من بساطة كلماتها ذات العمق العاطفي وسهولة حفظها والسلاسة في إيقاع لحنها وتوزيعها الموسيقي فضلاً عن صوت وأداء عز.
فهل سنُشاهد أحمد عز في فيلم غنائي قريباً لاسيّما أنّه يمتلك كل المقوّمات لتقديم هذا النوع من الأفلام التي تفتقدها السينما العربية في السنوات الأخيرة؟!