أحمد السقا يرد على انتقادات إعادة تقديمه مسرحية "سيدتي الجميلة"

أحمد السقا يرد على انتقادات إعادة تقديمه مسرحية "سيدتي الجميلة"

بعد تعرّضه للإنتقاد بسبب تقديمه إحدى أشهر مسرحيات الراحل فؤاد المهندس، رد الممثل المصري أحمد السقا على الإنتقاد الموجّه ضده معرباً عن مدى سعادته لتقديمه العرض المسرحي "سيدتي الجميلة" خلال فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

أتى رده على هامش المؤتمر الصحفي الذي سبق عرض المسرحية حيث سُئل السقا خلاله: "لماذا قررت تقديم سيدتي الجميلة على المسرح وأحياؤها مرة أخرى ؟.. ألم تخف من الانتقادات التي وجهت لك؟".
فرد السقا قائلاً: "ليه تحرموني اني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن المصري، ولا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة ستكون في تاريخي المهني" .
وتابع: "الفنان العظيم فؤاد المهندس في إحدى اللقاءات التلفزيونية صرح وقال أنه بيحب أحمد السقا، ولذلك أكن له كل الحب والاحترام، ومن تلك المنطلق قررت اني أقدم حاجة عن الفنان العظيم فؤاد المهندس ".

ومعلوم أنّه ستتم إعادة تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" التي قدمها الراحل فؤاد المهندس وشويكار، من تأليف بهجت قمر، ونسختها الجديدة هي من بطولة أحمد السقا ويشاركه فيها كل من: ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن وعلاء مرسي، ومن المقرر أن ينطلق عرضها اليوم في السادس من كانون الأول/ ديسمبر الجاري لغاية العاشر منه ضمن فعاليات موسم الرياض.