أحلام تطرح أولى أغانيها من إخراجها: "صوت الأنا"

أحلام تطرح أولى أغانيها من إخراجها: "صوت الأنا"

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام أحدث أغانيها بعنوان "صوت الأنا" عبر قناتها على يوتيوب، ويعد الفيديو كليب أولى تجاربها في الإخراج.

ووصفت أحلام الأغنية أنها تحمل كل معاني العزة والقوة، وتأتي من كلمات الشاعرة العالية، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تصوير الكليب في أحد أعرق الأماكن في اشبيلية.

وكانت أحلام نشرت صورة من الفيديو كليب عبر حسابها على منصة إكس، معلقة: "حبايبي مش قريباً..غداً صوت الأنا.. كلمات العالية.. ألحان ناصر الصالح.. توزيع أسامة الهندي..إخراج ولأول مرة أحلام الشامسي".

ومن ثم شاركت تدوينة اخرى: "ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح .. إتبسم "صوت الأنا" الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب من كلمات الشاعره الاماراتية الكبيره فخر بلادي الامارات العالية ألحان الموسيقار ناصر الصالح توزيع الموزع الكبير أسامة الهندي والمكس للمهندس الكبير والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوة".

وتمنت في ختام تدوينتها أن تنال الأغنية رضا جمهورها ومحبينها وكل من يسمع هذا العمل".

يذكر أن أحلام تعيش نشاطاً فنياً كبيراً، فهي تقوم بتقديم برنامج أحلام ألف ليلة وليلة على قناة أبوظبي مساء كل سبت، واستضافت في أول حلقة الأسبوع الماضي النجمين المغربين أسماء لمنور و حاتم عمور، ولاقت الحلقة تفاعلاً واسعاً مع إطلالتها الأولى كمقدمة برامج.