أجواء الطرب الخليجي جمعت أحلام وعبد الله الرويشد ضمن جلسات العاذرية في السعودية

أقيم أمس حفلاً غنائياً مشتركاً جمع كل من النجمة الإماراتية أحلام وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد ضمن جلسات العاذرية من فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية من تنظيم هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات. 

 

أحلام بدأت فقرتها بالحفل بتوجيه التحية لكل الحضور،  والقائمين عليه، فقالت: "أهلا بكم جميعًا وأشكركم على حضوركم، واليوم الجو عليل ورائع بوجودكم .. راح تدفونا بمحبتكم وتكون سهرة حلوة، وفي البداية ارحب بمايسترو فرقتي الموسيقية وكل أعضاء الفرقة والحضور وإن شاء الله تكون سهرة حلوة، وبشكر هيئة الترفيه على المجهود الجبار والمكان الرائع وبشكر سالم الهندي وكل العاملين معه". 

 

بعدها قدّمت العديد من أغانيها القديمة والجديدة، منها: "صابني بالهوى سهم العيون"، "يا ناس جاهل صغير"، "هلا باللي لفاني"، حزين وغيرها. 

 

بدوره، حرص الرويشد على توجيه رسالة للجمهور من خلال مقطع فيديو على هامش الحفل حيث قال فيه: "أنا ممتن للمملكة العربية السعودية وممتن لرئيس الهيئة العامة للترفيه على المجهود، وشكرًا لكل من حضر الحفلة وكل الناس اللي بتشوفنا وراح نعمل شيء خطير". 

 

ثم صعد المسرح ليُقدِّم مجموعة من أجمل أغنياته. كما تشارك الرويشد وأحلام في غناء أكثر من ديو، وسط حماس الجمهور وتصفيقه الحار.