"آسف حبيبي" أغنية حول "فوبيا" الزواج مع سعد لمجرد وفرقة فناير...

10:30
24-02-2020
أميرة عباس
"آسف حبيبي" أغنية حول "فوبيا" الزواج مع سعد لمجرد وفرقة فناير...

تمّ طرح الأغنية التي تجمع النجم المغربي سعد لمجرد بفرقة الراب المغربية فناير وذلك على طريقة الفيديو كليب بعدما بدأ الترويج لها منذ عدة أيام.

تحمل هذه الأغنية إسم "آسف حبيبي" وهي من كتابة أشرف عرب وخليفة منّاني ومن ألحان وتوزيع تيزاف مُحسن، أما الكليب فتولّى إخراجه عبد الرفيع عبديوي. تتمحور هذه الأغنية حول عزوف الشاب عن الزواج رغم إصرار والدته في حثّه على الزواج حيث تقول كلمات الأغنية:" ميمتي باغا تزوجني ‎حسيت بيها بغا تصدرني ‎بُّت نبت فقاع الدار ‎أو شي صعصع يخرجني ‎آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي أنا آسف حبيبي ‎نتا ماشي نصيبي ‎و لا لا لا لااااا".
أما "إيفيه" هذه الأغنية فيأتي مع المقطع الذي يقول:" خليوني خليوني ‎خليوني في حالي ‎انا ما بغيت زواج ‎انا عاجبني حالي".

بالنسبة للكليب، لقد أتى على شكل فيلم كوميدي قصير حيث يظهر مجموعة الشباب أي لمجرّد مع أعضاء الفرقة وهم يزورون عيادة طبيب إختصاصي في "العزوف عن الزواج" وبدلاً من إقناعهم بعكس ذلك يتحوّل الطبيب إلى شخص مجنون بسببهم، كما يتضمّن الكليب لقطات تُظهِر واقع الزواج وضغوطاته بشكل طريف.

بالإستماع إلى الأغنية ومشاهدة كليبها، نستطيع القول بأنّ هذا العمل سلّط الضوء على موضوع إجتماعي يعيشه الكثير من الشباب في مجتمعنا وأتت معالجته من خلال هذا العمل بأسلوب مُحبّب ومرح، كما أنّ التوزيع الموسيقي مع كلمات ولحن هذه الأغنية خرج بصناعة كاملة متكاملة لهذا العمل الجديد.