Trio Arabic Night حفل يدخل التاريخ على أرض السعودية مع نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي

حفل أكثر من استثنائي شهدته السعودية ليلة رأس السنة بعدما كان ينتظره الجمهور العربي على أحر من الجمر منذ لحظة الإعلان عنه.

اجتمع في هذا الحفل الذي انطلق عند الساعة التاسعة من ليل السّبت الفائت 12 فنان من أهم نجوم الغناء في العالم العربي على مسرح محمد عبده آرينا، ألا وهم: نجوى كرم، نوال الزغبي، أصالة، إليسا، أنغام، لطيفة، نانسي عجرم، وليد توفيق، وائل كفوري، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وبهاء سلطان، وحلّ سلطان الطرب جورج وسوف بمثابة ضيف شرف كمفاجأة فنية في هذه السهرة التي حملت إسم Trio Arabic Night ضمن فعاليات موسم الرياض تحت شعار "فوق الخيال". وهو فكرة معالي المستشار تركي آل الشيخ، تنظيم هرم شركات الانتاج روتانا للصوتيات والمرئيات وبإشراف ورعاية هيئة الترفيه.

وفي تفاصيله، تنوّعت الفقرات الغنائية بين نجوم الحفل بقيادة كل من أمير عبد المجيد وهاني فرحات ومدحت خميس. ومنها تريو الوسوف مع نانسي عجرم ولطيفة لأغنيته "لو نويت"، وتريو "كلام الناس" للوسوف برفقة نوال الزغبي وصابر الرباعي.
كما قدّم كل من النجمة الذهبية نوال الزغبي وملك الرومانسية وائل كفوري الميغا هيت الراسخ في ذهن الجمهور العربي ألا وهو ديو "مين حبيبي أنا" الذي كانا قد قدّماه عام 1996.
كما اجتمعت ملكة الإحساس إليسا والنجمة نانسي عجرم في ديو "زي العسل" للراحلة صباح.
أيضاً لبّى النجم العربي وليد توفيق طلب رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وغنى «يا السعودية يا حبي أنا» التي قام توفيق بتلحينها للموسيقار السعودي الراحل طلال مداح، وتفاعل الجمهور مع أداء توفيق وبادلوه تحية الحب ولمسة الوفاء. فضلاً عن تقديم توفيق أغنيته الشهيرة "تجي نقسم القمر" مع أصالة الفن العربي أصالة نصري والنجمة نانسي عجرم.

ومن المواقف العفوية التي حصلت في الحفل نذكر رقص إليسا وأصالة على أنغام أغنية الفنان المصري بهاء سلطان "قوم أقف"، كما رقصتا على أغنية "بحب في غرامك" للفنانة لطيفة.

أما ختام الحفل فكان باجتماع جميع النجوم على أنغام أغنية "عندك بحرية يا ريس" للعملاق الراحل وديع الصافي مع وضع صوره على الشّاشة خلف المسرح.

ومع تقديم هذا الحفل الذي وصفه رواد الانترنت بعبارة "فكرة عبقرية" حاصداً تفاعلًا كبيراً على منصّات التواصل الاجتماعي من قِبل الجمهور، إذ تصدّر وسم "تريو نايت" قائمة الترند على تويتر في الدول العربية، لا بد من رفع القبّعة لكل القيّمين على هذا الحفل الذي استطاع أن يجمع نخبة من نجوم الغناء في حفل واحد وعلى مسرح واحد لأنّه يُعد بمثابة إنجاز فني في عالم تنظيم الحفلات والسهرات حيث سيدخل التاريخ حتماً وستذكره الأجيال القادمة.