25 فناناً من الشرق الأوسط وأفريقيا يجتمعون في أغنية "راجعين" دعماً لفلسطين

25 فناناً من الشرق الأوسط وأفريقيا يجتمعون في أغنية "راجعين" دعماً لفلسطين

شارك نحو 25 فناناً من الشرق الأوسط وأفريقيا في عمل غنائي جماعي بعنوان"راجعين"، للتنديد بالحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، معلنين التبرع بأجرهم بشكل كامل لصالح الأهالي في غزة.

ومن الفنانين المشاركين في "راجعين" سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، عفروتو، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، أمير عيد، بالطي، وسام قطب، دينا الوديدي، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، مروان موسى، مروان بابلو، ودافنشي.

في بداية الفيديو حذرت إدارة يوتيوب مشاهديه من أنه قد يحتوي على مشاهد عنف وصادمة، ويحظر مشاهدتها لصغار السن، حيث استعرض فريق العمل عدداً من مشاهد الخراب والدمار التي نتجت عن عمليات القصف الجوي للجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، كذلك استعرضوا عدداً من صور الأطفال المصابين.

وتم تسجيل أغنية "راجعين" بين الأردن وتونس، وتصويره على طريقة الفيديو كليب في الأردن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ناصر البشير، بمشاركة مروان موسى، والموزع عمرو الشوملي، وتولى قيادة فريق العمل المخرج الفلسطيني عمر رمال والمخرج الليبي أحمد كويفية.

وسيتم تخصيص جميع الإيرادات ك لدعم صندوق إغاثة أطفال فلسطين Palestine Children's Relief Fund، وهي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تقدم خدمات طبية وإنسانية للأطفال والمرضى الفلسطينيين.