خاص-هذا ما يخطّط له وائل كفوري في بيروت!

خاص-هذا ما يخطّط له وائل كفوري في بيروت!

بعد إنتهاء الموسم الصيفي الحافل الذي كسر خلاله النجم اللبناني وائل كفوري الرقم القياسي من ناحية عدد الحفلات وجماهيريتها، ومع بدء موسم جديد، ما هي التحضيرات الفنية التي يستعد لها كفوري وما هو جدول أعماله القادمة؟ سؤال طرحه موقع أغاني أغاني على مدير أعمال كفوري - السيد إيدي غانم- فجاءنا الرد كالتالي: " نحن اليوم ما زلنا نحصد ثمار نجاح الألبوم الأخير لوائل W.
أما فيما خص تعاقده مع شركة روتانا أكّدت لنا مصادرنا أنّ العقد بين وائل والشركة المذكورة قد إنتهى، وكان ألبوم (W.) هو آخر الأعمال التي تُنتجها روتانا لوائل، وهنا كان سؤالنا لمدير أعمال كفوري عمّا إذا كان سيتم تجديد العقد من أجل إنتاج أعمال جديدة، فأجابنا بأنّه لم يتم التباحث في هذا الأمر بعد ولم يُحكى فيه، وهذا لا ينفي إمكانية تجديد العقد لاحقاً حينما يحين الوقت المناسب لتحضير عمل غنائي جديد، وإستكمل غانم قائلاً: "نحن تجمعنا مع روتانا علاقة محبة وتعاون".
وعمّا لو كان ينوي وائل تصوير إحدى أغنيات ألبومه الأخير على طريقة الفيديو كليب، يؤكّد لنا مدير أعماله ألّا نية له في ذلك.
وعلى صعيد الحفلات، يستعد كفوري للتوجّه إلى أستراليا من أجل القيام بجولة فنية هناك خلال الشهر القادم. كما علمنا أنّ وائل سوف يُحيي حفل ليل رأس السنة في بيروت من دون الكشف الإعلان عن التفاصيل وعدد الحفلات التي سيحييها حتى الساعة.