يسرا تتخذ هذا القرار للمرّة الثانية على التوالي!

يسرا تتخذ هذا القرار للمرّة الثانية على التوالي!

على ما يبدو أنّ الممثلة المصرية يسرا دقيقة جداً ليس فقط في إختيارها لأعمالها إنما حتى في أسماء مسلسلاتها حيث غالباً ما تعتمد أسماء مسلسلاتها على عبارات كثيراً ما نستخدمها في المجتمعات العربية، وهذا ما يُساعد على حفظ المُشاهد لأسماء المسلسلات بشكل سهل لسنوات طويلة وكأنّ يسرا تهدف لترسيخها في ذاكرة الجمهور العربي.

فنتذكّر مثلاً أحد أهم المسلسلات التي قدّمتها يسرا في أحد المواسم الرمضانية السابقة ألا وهو مسلسل "قضية رأي عام" وبعدها مسلسل "في أيدي أمينة"، وهذه الأسماء تُعتبر من العبارات المتداولة في مجتمعاتنا، وهذا ما يجعل يسرا تصرّ على تعديل أسماء أعمالها لغاية أن تجد الأنسب.

وبالأمس أفادت بعض المصادر الإعلامية إلى أنّ يسرا قرّرت تغيير إسم مسلسلها الرمضاني لعام 2018 من "بني يوسف" إلى "لدينا أقوال أخرى"، وهذا ما قامت به أيضاً خلال رمضان الفائت حيث بدّلت إسم مسلسلها من "على سلّم الخدامين" إلى "الحساب يجمع".

وبدورنا نشير إلى أنّ هذا الإسم للمسلسل (لدينا أقوال أخرى) يعود بسبب إحتواء العمل الدرامي للعديد من المشاهد داخل السجن مع التحقيقات النيابية التي يُتداول فيها سؤالاً معروفاً ألا وهو "هل لديكَ أقوال أخرى؟!" ومن هنا أتت تسمية المسلسل الجديد لبطلته الممثلة يسرا. علماً أنّ المسلسل تكتبه مجموعة من المؤلّفين الشباب ويتولّى إخراجه محمد علي، ويشارك في بطولته مع يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، محمد شاهين، ونجلاء بدر، وهو من إنتاج العدل جروب.