وائل جسّار يُغنّي لبنان ومصر ضمن فعاليّات مهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا

وائل جسّار يُغنّي لبنان ومصر ضمن فعاليّات مهرجان الموسيقى العربية في الأوبرا

أحيا ملك الإحساس وائل جسّار حفلاً غنائياً ضمن فعاليّات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية المُقام على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

كعادته، تميّز حفل جسّار بالحضور الغفير الذي إستقبله بحفاوة كبيرة، وإستهلّ وائل حفله بأغنية "بحبّك يا مصر" بقيادة المايسترو عادل عايش، وبعدها تقدّم جسّار بكلمة للجمهور حيث قال:"ربنا يحمي مصر، نورتوني، شرف كبير لي الوجود للسنة الثانية على التوالي بين أهلي وأحبابي في مهرجان الموسيقى وفي دار الأوبرا، وبفتخر فيكم وربنا يقدرني أقدملكم الأفضل". كما وجّه ملك الإحساس رسالة إلى وطنه الأم قائلاً:"يا جماعة انتوا عارفين إن حالياً في ثورة في لبنان، أريد أن أحيي الشعب اللبناني، ربنا يوفقهم، يا رب يحقق كل أحلامه وأحلام الدول العربية"، ثمّ تغنّى بأغنية بحبك يا لبنان للسيدة فيروز.

إلى جانب ذلك، قدّم جسّار عدداً كبيراً من أغنياته الخاصة وأخرى طربية لبعض العمالقة، فمن أعماله غنّى:" بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، خليني ذكرى، مليون بحبك..."، ومن أغنيات العمالقة:" زي الهوا" للعندليب الأسمر، "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم وغيرها...

علماً أنّ هذه السهرة تضمّنت فقرات أخرى حيث كان قد إفتتحها الفنان العراقي هُمام إبراهيم وتلتها فقرة للفنانة المصرية مروة ناجي قبل صعود جسّار المسرح.