هل تمّت المصالحة بين قصي خولي ووالدة إبنه الوحيد؟!

هل تمّت المصالحة بين قصي خولي ووالدة إبنه الوحيد؟!

تعود إلى الواجهة من جديد علاقة "المد والجزر" -إن جاز التعبير- التي تجمع الممثل السوري قصي خولي بِوالدة نجله الوحيد السيّدة مديحة الحمداني.

للتذكير، كان قد شكّل خبر زواج قصي خلال عام 2019 مفاجأة للجمهور العربي حينما أعلن عن أنّه رُزق بطفل أسماه "العميد" دون الكشف عن هوية زوجته. أما خلال شهر شباط/ فبراير من عام 2020، لقد ظهرت زوجة قصي للمرة الأولى عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدت منهارة بالبكاء في هذا الفيديو بسبب ما تتعرض له من ظلم وتنمّر مشيرةً إلى أنّ الخولي يُمثِّل دور الأب المثالي أمام الجمهور. وتوالت سلسلة من الأخبار المتعلّقة بهذا الموضوع حيث تبيّن أنّ حماة قصي هي الفنانة التونسية أمال علام التي أكّدت على أنّ قصي هو زوج إبنتها، فيما رفض الخولي الكشف عن تفاصيل خلافه مع زوجته.

أما مؤخراً، على ما يبدو أنّ العلاقة تحسّنت بين قصي ومديحة حيث لاحظ رواد منصات التواصل الاجتماعي أنّ قصي ومديحة أعادا متابعة بعضهما البعض عبر حسابيهما الرسميين على إنستغرام. وذلك بعدما نشرت مديحة خلال الأيام الأخيرة صورة لنجلها "العميد فارس خولي " وعلقت عليها : "لن يعرف أي شخص آخر قوة حبي لك. فأنت الوحيد الذي يعرف صوت دقات قلبي من الداخل .. العميد فارس خولي، ليرد قصي بتعليق على صورة طفله بعبارة: "العميد فارس خولي" مع إيموجي قلب أحمر. فهل تمّت المصالحة بين قصي خولي ووالدة إبنه الوحيد بعد كل هذه البلبلة التي حصلت بينهما علناً؟!