هكذا ودّع النجوم نهاد طربيه!

هكذا ودّع النجوم نهاد طربيه!

بعد ساعات قليلة على وفاته، نعى النجوم الفنان اللبناني نهاد طربيه بكلمات مؤثرة، معبرين عن حزنهم لفقدانه كواحد من أهم الأصوات في العالم العربي.
ومن بين النجوم الذين نعوه نذكر منهم:

-نجوى كرم:"الله يحوطه برحمته وتكون الجنة مسكن إله".

-وليد توفيق:" نهاد طربيه .. لطالما كنت صديق نجاحات .. ورفيق عمر .. وأخ جمعتني به أجمل الأيام .. رحلت ولكنك باق في قلوبنا .. باق بفنك الجميل وخـلقك الكريم .. رحمك الله وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان .. سنفتقدك كثيراً".


-راغب علامة:" رحم الله الفنان الكبير نهاد طربيه.. بكير بعد أن تغادر الى الحياة الآخرة...سنفتقد فنك الجميل وشخصك الطيب المحب للفن والأصحاب وسنفتقد روحك الحلوة وخفة دمك التي تجعل الضحكة على شفاهنا كل ما جلسنا معك حتى قصصك المهضومة ستبقى في قلوبنا.. الله يرحمك .. الله معك يا طيب".

- عاصي الحلاني:" أتقدم بأحر التعازي لعائلة أمير الطرب نهاد طربيه والوسط الفني بوفاة رمز من رموز الأغنية اللبنانية و العربية نهاد طربيه ".

-فارس كرم:"الله يرحم نهاد طربيه الصوت الحلو والفنان الكبير .. رح تبقى أغانيك حاضرة بصوت كل فنان لبناني".


-إليسا:"من المحزن جداً أن نسمع أننا فقدنا فناناً رائعاً في العالم العربي، نهاد طربيه، أرقد في سلام، التراث الخاص بك سوف يكون دائماً فريد من نوعه".


-زين العمر: "رحل بصمت مطرب الجبل الأشّم حزني كبير على رحيل هذا العملاق الكبير الذي علّم أجيال من الفنّانين على المحبة والتواضع والاخلاق..عاش كبيراً ورحل بصمتٍ كبير رحمك الله أيها الكبير من لبنان وداعاً أيها الامير ".

يمكنكم متابعة آخر لقاء لشاشة أغاني أغاني والزميل فراس حليمة مع الفنان الراحل عبر الرابط أدناه: