هذه الأفلام ستطل بجزء جديد على الجمهور العربي عبر الشاشة الذهبية...

هذه الأفلام ستطل بجزء جديد على الجمهور العربي عبر الشاشة الذهبية...

يشهد موسم عيد الأضحى الذي سيبدأ بعد شهر واحد فقط على طرح ثلاث أفلام بجزء ثانٍ بعدما كانت قد حقّقت هذه الأعمال السينمائية نجاحاً هاماً في جزئها الأول، ألا وهي:

ولاد رزق 2

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق الذي حقّق نجاحاً كبيراً في جزئه الأول الذي عُرض عام 2014، وهو من بطولة النجوم المصريين: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. ولقد إنضم لأبطال هذا الجزء الممثليْن خالد الصاوي وباسم سمرة، وهو يُعدّ من نوع أفلام الحركة مع نفحة من الكوميديا، فيما سيُعالِج الجزء الثاني المشاكل الشخصية التي سيتعرّض لها الأبطال بعدما إنتهت أحداث الجزء الأول بزواج بطل العمل "رضا رزق" (الممثل أحمد عز) بحبيبته حنان (الممثلة نسرين أمين) فضلاً عن عودته إلى عمليات النصب والسرقة وما شابه.

الكنز 2

كما يعود فيلم الكنز بجزئه الثاني مع ذات أبطال جزئه الأول ألا وهم: هند صبري بدور حشبسوت، محمد سعد بدور بشر الكتاتني ومحمد رمضان بدور علي الزيبق، وذلك مع رصد نفس المراحل الزمنية التي تدور فيها أحداث العمل ضمن ثلاث عصور متفاوتة. وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

الفيل الأزرق 2

يعود فيلم "الفيل الأزرق" هذا العام بجزء ثانٍ خلال موسم الأضحى، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، نيلي كريم، والتونسية هند صبري، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد وإنتاج تامر مرسي. أما قصته فترصد حياة طبيبٍ نفسي يُدعى يحيى (يجسّد دوره كريم عبد العزيز). وهذا الطبيب قد مرّ بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، وبعد إنقطاعه عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود لمهنته في المستشفى حيث يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي ليكتشف أنّ هذا المريض هو صديقه دكتور شريف الكردي، ومن هنا تتصاعد الأحداث في قالب من الغموض مع تناوله حبّة الفيل الأزرق التي تُصيبه بالهلوسة.