هذا ما صرّحت به نانسي عجرم لأوّل مرّة بعد الجريمة في منزلها!

هذا ما صرّحت به نانسي عجرم لأوّل مرّة بعد الجريمة في منزلها!

مرّت أيام معدودة على الحادث المؤلم الذي تعرّضت له عائلة النجمة اللبنانية نانسي عجرم عقب إقتحام لص لمنزلها بهدف السرقة والوصول لغرفة كريماتها، ‏ثم ‏سقوطه قتيلاً على يد زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

في أوّل تعليق لها على ما جرى، أطلّت نانسي في حديث مقتضب عبر قناة الجديد حيث أوضحت بعض تفاصيل الحادث ونوّهت بأنّ السارق كان متواجداً في منزلها قبل عملية السرقة بحوالي ساعتيْن بحسب ما رصدته الكاميرات، ثمّ سمعت نانسي صوتاً غريباً في المنزل لتكتشف لاحقاً أنّ السارق نهب حقيبة يدها، ودار بعدها العراك بينه وبين زوجها، فسارعت عجرم للإتصال بوالدها وبحارس المنزل قبل أن يشتد العراك فيُقتل السارق على يد د. الهاشم بسبب محاولته إيذاء أفراد الأسرة.
كما نفت نانسي المعلومات التي تفيد بأنّ السارق كان يعمل في حديقة منزلها قائلة: "هو ما بيشتغل عنا ‏ونحنا ما بنعرفه".‏ وتابعت نانسي: "أكيد ما بنتمنى أنا ولا فادي ولا عيلتنا كلها اللي صار، وأنا من خلالكن بدي عزي أهله، بدي عزي والدته وزوجته".‏

ختمت عجرم حديثها لتؤكّد على أنّها ترفض ما يُحكى من كلام عنصري حول جنسية السارق مشيرةً إلى أنّ زوجها قام برد فعل طبيعي مثل أي أب كي يُدافع عن عائلته خاصة أنّ السارق كان يحمل السلاح بهدف أذيّتهم.