هذا ما صرّحت به إليسا عن أغنية "هنغنّي كمان وكمان" مع صنّاعها!

هذا ما صرّحت به إليسا عن أغنية "هنغنّي كمان وكمان" مع صنّاعها!

تواصل ملكة الإحساس إليسا تألّقها ونجاحاتها الفنية، مع هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، حيث قدّمت جديدها أغنية "هنغني كمان وكمان"، التي يمكن الإستماع لها حصرياً عبر منصة "ديزر" الإلكترونية الشريك العالمي لشركة "روتانا" في المجال الرقمي.

بعد أن قدمت المطربة اليسا ،الجمال والاحساس والفرح في أغانيها وألبوماتها.. تزرع بصوتها التفاؤل والأمل، مبشِّرة بأيام جميلة قادمة بإذن الله فيها سفر وحب وتجمعات وسهرات و...و...، لتعالج بأغنيتها الجديدة التي أطلقتها منفردة "سنغل" حالات الملل والكآبة والرتابة والروتين الراهن، مُقدِّمة جرعة من الطاقة الإيجابية عنوانها "هنغني كمان وكمان".

عن أغنية "هنغني كمان وكمان" التي أنتجتها "روتانا للصوتيات والمرئيات" تقول اليسا في بيان صحفي:"هذه الاغنية كانت ضمن ألبومي القادم الذي كان يفترض صدوره قريباً إنما تم تأجيله بسبب الأوضاع الراهنة، لكني وجدت أغنية "هنغني كمان وكمان" مناسبة للوقت الحالي، وكلامها معبِّر عن حالة يحتاجها الجميع في الوقت الحاضر، فإتفقت مع "روتانا "ان نطرحها راهناً، وإستكملت إليسا في البيان:"نزلت الاغنية كرمال نفرّح العالم شوي.. ونخلي الفانز والمحبين يغيّرو جو".

أما الشاعر شادي نور، فصرّح "حرصت أن أظهر إليسا بشكل جديد ومختلف، من جانبه، أبدى مُلحّن الأغنية محمد يحيى حماسته لرصد ردة فعل الجمهور عند استماعه للأغنية قائلاً:"أشكر روتانا والأغنية تأكيد على رسالة الفن. أما الموزع الموسيقي الهامي دهيمة، فقال في البيان:"راعيتُ أن تبدو إليسا وكأنها تغني "لايف".

اكتمل نجاح أغنية "هنغني كمان وكمان" بمجرد اطلاقها، إذ أصبحت "تريند" محقّقة خلال وقت قياسي (ست ساعات فقط) نصف مليون مشاهدة، وبعد (ست ساعات أخرى) وصل الرقم لمليون مشاهدة، ولا تزال الأرقام تتصاعد مع مرور الدقائق والساعات.