هؤلاء هم أولاد النجوم الأكثر شهرة، جمالاً وجدلاً!

8:00
09-08-2019
أميرة عباس

لا شكّ في أنّ الوسط الفني (الغنائي والدرامي) يشهد على العديد من حالات التوريث الفني حيث إتجه أولاد بعض النجوم إلى الفن كذويهم، إلّا أنّ هناك أبناء نجوم آخرين لم يمتهنوا الفن وبالرغم من ذلك ينالون شهرة واسعة النطاق، وإليكم أبرز الأمثلة في هذا الإطار:

راغب علامة ونجله الأكبر

رُزِق السوبر ستار راغب علامة منذ سنوات بولديْن من زوجته جيهان، وخلال الأعوام الأخيرة بات نجله الأكبر "خالد" مشهوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنّ راغب لطالما يُشارك جمهوره بِصور تجمعه بنجله خالد الذي بدروه أيضاً ينشر صوراً وفيديوهات خلال مرافقته لوالده في كواليس تحضير أعماله وبعض حفلاته.

نوال الزغبي وتيا

يتذكّر الجمهور جيداً حينما قدّمت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنية تحمل إسم كريمتها الكبرى "تيا"، أما اليوم وبعدما كبرت ونضجت الإبنة الجميلة أصبحت تنال شهرة واسعة وكثيراً ما تشهد تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي على تشبيه تيا بوالدتها لناحية الجمال والأناقة.

عمرو دياب وأولاده

يُعَد أولاد الفنان عمرو دياب من أكثر أولاد النجوم المثيرين للجدل، فتارة يتم إنتقاد إبنته "جنى" بسبب صورها بملابس جريئة، وتارة أخرى يُهاجم الجمهور إبنته "كنزي" وأحياناً ينتقد الناس إبنه الوحيد "عبد الله" على إعتبار أنّه يُساند والدته في ظل ما يُقال عن خلافاتها مع والده بسبب الإنفصال...


سميرة سعيد ونجلها

غالباً ما تُصرّح الديفا المغربية سميرة سعيد بأنّها تعتز في أن يكون نجلها "شادي النابلسي" هو الرجل الوحيد في حياته وتفتخر بمشاعر الأمومة التي تعيشها معه حيث كرّست له حياتها رغم إنهماكها الكبير بالفن بعد إنفصالها عن والده. وهو يُعد من أكثر أبناء النجوم شهرة ويتم تداول صوره مع والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.