هؤلاء النجوم في "موسم الرياض"..تَصَفّحوا الدليل الرسمي!

هؤلاء النجوم في "موسم الرياض"..تَصَفّحوا الدليل الرسمي!

ينطلق "موسم الرياض" يوم الجمعة القادم، ويستمر 70 يومًا متواصلة "من 11 أكتوبر إلى 15 ديسمبر".

ووفقًا للدليل الرسمي للموسم، حُددت 12 منطقة لإقامة فعاليات الترفيه المختلفة التي تستمر بشكل يومي.

ويزيد عدد الفعاليات على 100 فعالية ترفيهية يومية، تشتمل على عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، للحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، وماركات عالمية، وعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن الأصيل، وغيرها من الفعاليات.

من الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، وليلة "الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح سيف.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، فيشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، هم النجم محمد عبده، والنجمة أصالة، وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهر.

يشهد الموسم عدداً من الحفلات الأخرى التي يشترك فيها نجوم الغناء العربي، مثل حفل تامر حسني ونانسي عجرم يوم 18 تشرين الأول في منطقة الرياض بوليفارد، وحفل صابر الرباعي ونوال الزغبي وأصالة نصري يوم 28 تشرين الثاني، في الرياض بوليفارد كذلك، وحفل يجمع كلاً من نجوى كرم وعاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين.

حفل آخر كذلك في الرياض بوليفارد تجمع كلاً من راغب علامة وشيرين عبدالوهاب ووليد توفيق يوم 14 تشرين الثاني، ويجتمع محمد حماقي مع النجمة أنغام يوم 5 كانون الأول، كما يظهر القيصر كاظم الساهر مع الفنان وليد الشامي في حفل يوم 12 كانون الأول، في مسك ختام الحفلات الغنائية لنجوم العرب في "موسم الرياض" 2019.