هؤلاء النجوم سيتنافسون بعيداً عن شاشة التلفزيون!

هؤلاء النجوم سيتنافسون بعيداً عن شاشة التلفزيون!

لطالما إقتصرت المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني بين المسلسلات التلفزيونية إلّا أنّ صنّاع الدراما المصرية ما زالوا يقدّمون مسلسلات إذاعية أبطالها نجوم الدراما التلفزيونية والسينمائية وهذا هو حال الموسم الرمضاني لعام 2018.

ففي الأيام الأخيرة، بدأ الإعلان عن قائمة المسلسلات الإذاعية المصرية التي ستتنافس خلال الموسم المذكور، منها مسلسل "رسالة إلى وايلي" للنجمة المصرية يسرا مع حسن حسني، صلاح عبد الله، عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من النوع الكوميدي.

كذلك الممثلة نيلي كريم تُقدّم عبر أثير إحدى الإذاعات المصرية مسلسلاً رمضانياً بعنوان "مذكرات خوخة"، من تأليف الدكتور مدحت العدل، للمنتج خالد حلمي، وإخراج هشام بلال.

أيضاً الممثل محمد هنيدي سوف يلعب دور البطولة في مسلسل إذاعي كوميدي يحمل إسم" لحن بتلو" وتشاركه في بطولته الممثلة نرمين الفقي.

وبمقابل النجوم الثلاث الآنف ذكرهم الذين سينافسون على صعيد المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية في شهر رمضان، سيُقدِّم الممثل هاني رمزي مسلسلاً إذاعياً مع غيابه عن الشاشة الصغيرة خلال الموسم المذكور، وهذا المسلسل بعنوان "ألف نهار ونهار" مع الممثلة نشوى مصطفى. 

وهناك مسلسلات أخرى عبر أثير الإذاعات المصرية في الماراتون الرمضاني مثل: مسلسل "كامل من مجاميعه" للممثل عمرو سعد، "أنا والفلوس وهواك" مع سامح حسين ومي كساب، "كمال جاد تالنت" بطولة ماجد الكدواني وحنان مطاوع.

ونلاحظ أنّ الطابع الكوميدي يطغى على المسلسلات الإذاعية في هذا الموسم على عكس ما ستشهده المنافسة الدرامية عبر شاشات التلفزة التي يسودها الأكشن والغموض. لكن ما لفت إنتباهنا أيضاً أنّ النجوم المذكورين لم يُروّجوا لهذه الأعمال الإذاعية عبر صفحاتهم الإلكترونية الرسمية!