نوستالجيا أغاني: بعد مرور 17 عام على طرحها،هل تعلم أنّ أغنية "عايشالك" لإليسا من ألحان هذا المغنّي الشهير؟!

8:00
28-07-2019
أميرة عباس
نوستالجيا أغاني: بعد مرور 17 عام على طرحها،هل تعلم أنّ أغنية "عايشالك" لإليسا من ألحان هذا المغنّي الشهير؟!

تُعَد أغنية "عايشالك" واحدة من أشهر أغنيات ملكة الإحساس إليسا حيث كانت قد حقّقت من خلالها أرقام مبيعات عالية جداً، واليوم سنتعرّف على هوية صنّاع هذا العمل ومنهم ملحّنها ألا وهو مغنّياً معروفاً!

هذه الأغنية وضَع لحْنها الفنان المصري حسام حبيب حيث كانت في الأصل بكلمات مختلفة ليُقدّمها بصوته، ونكشف عن كواليس تعاون إليسا مع حسام حيث كان الأخير يُحضِّر لأول ألبوم غنائي له مع المنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن التي كانت تتعاون معها إليسا أيضاً في ألبوم غنائي حينذاك، وفي جلسة عمل أسمَعَ حسام لحن أغنية "عايشالك" للمنتج حيث كانت بكلمات مختلفة يريد حسام ضمّها لألبومه وتقول كلماتها: "واحشني ومش رح قول إنّ أنا فاكرَك على طول وأنا مهما العمر يطول يا حبيبي القلب عليك مشغول"، إلّا أنّ المنتج محسن جابر طَلَب منه وضع هذا اللحن لأغنية بصوت إليسا وبذلك خرجت أغنية "عايشالك" بالنسخة التي يعرفها الجمهور، وأطلقتها إليسا ضمن ألبوم يحمل إسم هذه الأغنية عام 2002.

فيما أكمل حسام العمل على ألبومه وأطلق أغنية "لسّه" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة اللبنانية كارولين لبكي. وفي الأسفل سنستمع لأول عمل فني قدّمه الفنان حسام حبيب ألا وهو لحْنه لأغنية عايشالك :