نجوى كرم تُقدِّم النصائح وتبِث الطاقة الإيجابية للجمهور في زمن "كورونا"

تقوم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم يومياً بنشر تغريدات عبر تويتر حيث تُقدِّم من خلالها النصائح وتبِث الطاقة الإيجابية للجمهور لمواجهة الصعاب التي يُعاني منها الناس بسبب أزمة كورونا.

في التفاصيل، نشرت شمس الأغنية اللبنانية فيديو تظهر فيه بعض المناظر الخلّابة في لبنان، وأرفقته بالتعليق التالي:"بعد الضيق… فرج".
كما أضافت صوتها على المقطع المصوّر حيث قالت:"غنيتي ما كانت دمعة يا أغلى من الروح، ضوّيتها متل الشمعة تا العالم ما تروح، السياسة ما بتعنيلي وجع الناس اللي مبكيني وتنهيدة وطني المجروح،وطني روح والروح ما بتروح. أنا موجوعة متلكن، بسّ نحنا عنّا مناعة".

أيضاً كتبت نجوى في تغريدة أخرى:"مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة، لأن الله لا يكلّف نفساً إلّا وسعها". وغرّدت كرم في تغريدة سابقة:"المحبّة لا تسقُط أبدا، وأمّا النُّبُؤات فسَتَبطُل والألسِنة ينتهي أمرُها والمعرفة تَبطُل، لأنّ معرفتنا ناقصة ونُبؤاتنا ناقصة. فمتى جاء الكامل زالَ النّاقص".

إلى جانب ذلك، نصحت شمس الأغنية اللبنانية الجمهور بضرورة إتباع نظام غذائي سليم مكوَّن من البقول والخضار للحفاظ على الصحة.

علماً أنّ نجوى كانت قد حرصت على تهنئة الإعلامية جمانة بو عيد بعدما وضعت توأمها أمس فغرّدت: "حمدلله عالسلامة جومانا، انشالله يربوا بعزّ وسلام، ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي".