نجوى كرم تُشعل حفل عيد الفطر السعيد..و"خصرها" حديث رواد المواقع!

نجوى كرم تُشعل حفل عيد الفطر السعيد..و"خصرها" حديث رواد المواقع!

أطلّت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم خلال حفل عيد الفطر السعيد في فندق الفينيسيا ببيروت، بلوكٍ مميّز حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي من حيث الفستان.

وكالعادة اختارت نجوى لوجهها أنامل خبير التجميل وسام مغبغب ولشعرها المزين طوني صوايا.

وقد الحفل وُشّح بالنجاح الكبير، ولكنّ ما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كان خصر نجوى النحيف!

فمن المعلّقين من سأل عمّا اذا كانت صور نجوى من الحفل قد خضعت للفوتوشوب، ومن النشطاء من رأى أن هذا خصر نجوى وما من تعديل أُجريَ له، ولكن الذي جزم الأمر انتشار فيديوهات من الحفل، حيث برزت نجوى وهي تتنقّل بخصرها المنحوت، بكامل رشاقتها وجمالها.

والجدير بالذكر أن الحفل المذكور حمل توقيع شركة "روتانا".

View this post on Instagram

. اطلالة #نجوى_كرم بحفلها ليلة امس ببيروت. بدي علق على شي اكيد كلكلم لاحظتوه... شعر و مكياج نجوى!!! هيدي أول مرة من كذا سنة بشوف تغيير بشعر نجوى و هالقد بيكون حلو و لابقلها (مع انه التغيير بسيط جدا)... حتى المكياج كتير حلو. هلأ الفستان بالصور طالع حلو، بس بالفيديوهات ما حبيته خصوصا القماش و الجزء السفلي منه يلي طالع مجعلك.. و لما شفت الصور شكيت انه خصر نجوى فوتوشوب، بس لما شفت الفيديوهات طلع شكي مش بمكانه لأنه جسمها ولا غلطة و الخصر دمااار!!! و بصراحة و باختصار اجمل شي بالاطلالة هو جسم نجوى (بالاضافة لشعرها و مكياجها) و الفستان اقل من عادي. شو رأيكم؟ . . . . . ?اي اعلان في التعليقات=بلوك? . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on