نجوم الزمن الجميل يكرّمون النجوم المعاصرين برعاية الأمم المتحدة للفنون!

أُقيم حفلاً تكريمياً في القاهرة تمّ خلاله منح عدد من نجوم الدراما التلفزيونية والسينمائية جوائزاً ودروعاً تكريمية حملت أسماء نجوم الزمن الجميل.

وهذا الحفل يُقام للسنة الثانية على التوالي من تنظيم المكتب التابع لمنظمة الأمم المتحدة للفنون في منطقة الشرق أوسط وشمال أفريقيا Uniart وبالتنسيق مع لجنة أبناء فناني الزمن الجميل حيث يهدف هذا التكريم السنوي لتحقيق التواصل بين الأجيال الفنية. 

وخلال هذا الحدث تمّ تكريم عدد من النجوم نذكر منهم: الممثل المصري حسن يوسف الذي نال جائزة الممثل القدير الراحل حسين رياض وسلمته الجائزة السيدة فاطمة حسين رياض، وتحدث يوسف عن دعم الراحل له خلال مسيرته الفنية. 

كما حصلت الفنانة إلهام شاهين على جائزة فاتن حمامة، أيضاً حازت الممثلة شكران مرتجى على جائزة زينات صدقي، ومُنِح الممثل الأردني إياد نصار جائزة الراحل رشدي أباظة، والمخرج مجدي أبو عميرة على جائزة نور الدمرداش، وتلقّت الممثلة السورية نسرين طافش درعاً تكريمياً حمل إسم الراحلة سعاد حسني حيث سلّمتها الجائزة شقيقة الراحلة جانجاه حسني.

فيما نالت كل من الممثلات لبنى عبد العزيز، سميرة عبد العزيز، عايدة كامل وآمال رمزي على جوائز تقديرية خاصة. فضلاً عن ذلك، لقد حاز الفنان المغربي سعيد الناصري على جائزة أفضل كوميدي وحملت جائزته إسم الراحل إسماعيل يس.