نجمات العالم العربي وتاريخ حافل بالزيجات السرّية من الرجل "المليونير"!

تُعَد الحياة الخاصة لدى النجوم والمشاهير من أكثر المواضيع التي تهم الجمهور لتُشكِّل أخبار زواج وإنفصال الفنانين محط أنظار الناس عامّة. وهناك عدداً من النجمات اللواتي حرصن على إخفاء الأخبار المتعلّقة بحياتهم الشخصية ما دفع بعضهنّ بالزواج سرّاً من رجال أعمال أثرياء. وإليكم قائمة بأبرز أسماء تلك النجمات:

نبيلة عبيد ورجل أعمال عربي ثري

بعد قيام ثورة يناير 2011 في مصر والإنقلاب على النظام السياسي، كشفت الممثلة المصرية نبيلة عبيد في إحد ى إطلالاتها التلفزيونية أنها كانت متزوّجة سرّاً من أسامة الباز، مستشار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كما أكدت أن الزواج دام لِتسع سنوات، وكان المقرّبون منهما فقط على علم بأمر هذا الزواج. ويُحكى في الأوساط الإعلامية والفنية أنّ عبيد كانت متزوّجة سراً قبل ذلك من رجل أعمال عربي له نفوذ هام. علماً أنّها في سن السادسة عشر كانت متزوّجة من المخرج عاطف سالم لكن وقع الطلاق بعدما طالبها بإعتزال الفن في بداياتها.

ميرفت أمين و "جارها" رجل الأعمال بسبب السائق!

لعلّ أشهر زيجات الممثلة المصرية ميرفت أمين هو زواجها من الممثل المصري حسين فهمي، إلّا أنّ ميرفت بعد طلاقها من فهمي تزوّجت سرّاً من رجل أعمال ثري، ولقد بدأت قصة زواج ميرفت أمين بعد إنتقالها للعيش داخل فيلا، اشترتها بمنتجع المنصورية بارك، وبدأت تفاصيل هذه القصة في أحد الأيام بعد أن تشاجرت مع سائقها الخاص، لعدم التزامه، وقامت بطرده من عمله، فما كان أمام السائق سوى الذهاب إلى "الفيلات" المجاورة لفيلا الفنانة للسؤال عن عمل، بدورها علِمت أمين بأنّ السائق باشر بالعمل لدى رجل أعمال يقطن بجوارها، فذهبت إليه لمعاتبته لكن شرارة الحب إندلعت بينهما فتزوّجا سراً ثمّ أُعلِن عن الزواج.

يسرا بين رجل أعمال فلسطيني ومصري

كانت الممثلة المصرية يسرا متزوّجة في السر من رجل أعمال فلسطيني مقيماً في لبنان إسمه فادي الصفدي لكنهما إنفصلا، ثمّ تزوّجت يسرا رجل الأعمال المصري خالد صالح سليم وهو إبن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الممثل هشام سليم، ولم تكشف السر إلا بعد وفاة والد زوجها عام 2002، أي بعد مرور خمسة عشر عاماً على هذا الزواج، وظلت يسرا وخالد ينفيان الإرتباط حتى كشفت يسرا حقيقة علاقتهما في مطار القاهرة عندما مُنِعت من دخول صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم، وقالت لمن منعوها إنها زوجة خالد إبنه.

إلهام شاهين و"ضرّة" من أجل رجل أعمال لبناني

تزوّجت الممثلة إلهام شاهين من رجل الأعمال اللّبناني عزّت قدّورة سرّاً لأنّها كانت الزوجة الثانية قبل أن يقع الطلاق بينهما خلال فترة التسعينات. ونشير إلى أنّ زواجهما السري علِمت به زوجة قدّورة الأولى ما أوْقع رجل الأعمال بمشكلة كبيرة، فإضطر لإرضاء الزوجتيْن بمبالغ مالية ضخمة!

 شريهان ورجل الأعمال "زوج صديقتها"


تزوّجت النجمة المصرية شريهان سرّاً من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة لأنّه متزوّجاً من صديقتها وزميلتها الفنانة إسعاد يونس قبل أن يُعلَن عن هذا الزواج حيث يجمع الخواجة على ذمّته راهناً كل من إسعاد وشريهان.

فيفي عبده بين العرفي والشرعي مع رجل أعمال

تعترف النجمة المصرية فيفي عبده بأنها تزوّجت في السر بشكل عرفي مرّتيْن من رجال أعمال معروفين لكنها تتحفّظ عن أسمائهم، وذلك قبل أن تتزوّج علناً رجل الأعمال الفلسطيني محمد الدراوي الذي أنجبت منه كريمتها "هنادي".

دينا في السر مع رجل أعمال وفيديو فاضح!

لم تعترف الفنانة المصرية دينا بزواجها السري من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح إلا بعد افتضاح أمرها بسبب تسريب فيديو فاضح لها صوّره أبو الفتوح لهما، إذ إضطرت دينا حينها للكشف عن حقيقة هذا الزواج لتبرئة نفسها أمام القضاء من جرم الزنة بحسب القانون المصري.

 علماً أنّ القائمة الآنف ذكرها تقتصر على تعداد أسماء بعض النجمات اللواتي تزوّجن من رجال أعمال أثرياء في السر.