ناصيف زيتون يُحطِّم الرقم القياسي على مسرح قرطاج الدولي بحضور ضيف مميّز!

أحيا النجم ناصيف زيتون حفلاً ضمن فعاليات الدورة الخامسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي في تونس يوميْ الثامن والتاسع عشر من شهر آب/ أغسطس الحالي.

كان من المفترض أن يُحيي ناصيف هذيْن الحفليْن منذ الشهر الفائت لكن تمّ إرجائه بسبب فترة الحداد في البلاد على أثر وفاة الرئيس الباجي قايد السبسي. ولقد أبهر ناصيف الحضور الذي تفاعل معه بشكل كبير جداً حيث ردّد معه الجمهور أغنياته وسط دهشة زيتون الذي لم يتوانَ في التعبير عن شعوره بالسعادة والإعتزاز رغم القلق من الوقوف أمام هذا الحشد الضخم على مسرح قرطاج العريق والذي كان قد أحيا على خشبته حفلاً غنائياً منذ عاميْن.

بالنسبة للربرتوار الذي قدّمه ناصيف، نفيد بالذكر أنّه قدّم عدداً كبيراً من أغنياته وحرص على إهداء الجمهور التونسي أغنية "أصل الزين في العينيْن" للفنّان التونسي الراحل الهادي الجموسي. واللافت أنّ والدة ناصيف تواجدت بين الحضور في الصفوف الأمامية لدعم نجلها في هذا الحفل الناجح.

علماً أنّه كان من المقرّر إحياء ناصيف لحفل واحد لكن تمّت برمجة حفل ثانٍ له بعدما نفذت تذاكر الحفل في وقت قياسي ليُحطِّم زيتون الأرقام المعهودة في هذا المهرجان، فأعلنت إدارة المهرجان عن تنظيم حفليْن متتالييْن له.