ملحم زين يُجسّد الصوت الداخلي لِعابد فهد عبر "عايش وحدي" بموسيقى أسامة الرحباني في "350غرام"!

12:18
06-04-2021
أميرة عباس
ملحم زين يُجسّد الصوت الداخلي لِعابد فهد عبر "عايش وحدي" بموسيقى أسامة الرحباني في "350غرام"!

كانت قد أعلنت شركة غولدين لاين المنتجة لمسلسل "350غرام" بالتعاون مع أي سي ميديا منذ عدة أيام عن أنّ ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين سيُقدّم بصوته التتر الغنائي للعمل، كما سيتولى الموسيقي أسامة الرحباني مهمة تأليف الموسيقى التصويرية للمسلسل.

بالفعل، طُرح تتر هذا المسلسل خلال الساعات الأخيرة تحت عنوان "عايش وحدي" بصوت زين، من كلمات غدي الرحباني، وموسيقى وتوزيع أسامة الرحباني. ويُستهل التتر الغنائي بالكلمات التالية:" بِسأل حالي شو البدّلني عملني انسان جديد عطاني عمر وغمرني خلاها ايامي تزيد مينويّ اللي ساكن فيّ بِسمع دقّاتو القوية عم يخفق رقّة وحنيّة خلّصني من نفق بعيد عايش وحدي عايشة وحدا منّا حدّي صرنا إعدا ما حدا انتصر ما حدا انكسر العمر عَبر وسكت الصدى. "

من خلال كلمات التتر نستشف ملامح الموضوع الدرامي الذي يتناوله المسلسل المذكور، بحسب ما سبق وأشرنا، بأنّ عابد يُجسّد دور محامي يُدعى نوح حيث يتبرّع له أحد الأشخاص بقلب يزن 350غرام وهو الوزن الطبيعي لقلب الرجل، لذلك يحمل المسلسل إسم 350غرام، فنجد الفنان ملحم زين يتحدث بإسم بطل العمل ليخاطب نفسه بمثابة صوته الداخلي في التتر الغنائي للعمل وهو يتساءل:"مينويّ اللي ساكن فيّ بِسمع دقّاتو القوية عم يخفق رقّة وحنيّة...".

الجدير ذكره أنّ هذا العمل المرتقب عرضه في شهر رمضان من عام 2021 الجاري على عدد من أبرز الشاشات العربية على رأسها قناة أبو ظبي، هو من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، إخراج محمد لطفي، بطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله ويشاركهم مجموعة من الفنّانين المخضرمين والشباب، وإنتاج شركتيْ غولدن لاين GoldenLine و"آي سي ميديا سيرفسز" I See Media.