مع نهاية موسم صيف 2019، هؤلاء النجوم إنفصلوا عن الشريك على عكس صيف 2018!

على عكس صيف العام الفائت، لقد تعدّدت حالات زواج النجوم والمشاهير خلال صيف 2018، أما في صيف 2019 الذي شارف على إنتهائه فلقد شهد على العديد من حالات الطلاق لأهل الفن.

وائل كفوري

لا شكّ أنّ خبر طلاق ملك الرومانسية وائل كفوري وأنجيلا بشارة شكّل مادة دسمة لدى الصحافة والجمهور بعدما تمّ الإعلان عنه خلال شهر حزيران/ يونيو رغم أنّ طلاقهما كان قد وقع قبل مدّة زمنية لكن أُعلِن عنه في موسم صيف 2019.

هنا شيحا وأحمد فلوكس

وقع الطلاق بين كل من الممثلة المصرية هنا شيحا والممثل المصري أحمد فلوكس خلال موسم صيف العام الجاري إلّا أنّ بعض المصادر تؤكّد على أنّ طلاقهما حصل قبل ذلك بعدّة شهور.

شيري عادل ومعز مسعود

أعلنت الممثلة المصرية شيري عادل طلاقها من الداعية والمنتج معز مسعود خلال شهر آب/ أغسطس الماضي مع تأكيدها على مدى الصداقة التي تجمعها بكل ود وإحترام.

محمود العسيلي

لم يعلن الفنان المصري محمود العسيلي عن طلاقه بشكل مباشر إنّما كشف خلال هذا الصيف عن زواجه للمرة الثالثة من خلال مجموعة صور له مع زوجته الجديدة، فتبيّن لاحقاً أنّه إنفصل عن زوجته الثانية وتزوّج للمرة الثالثة.

بين صيف 2018 و2019 تزايُد حالات طلاق النجوم!

في حال إسترجعنا حالات زواج وطلاق نجوم الفن خلال عام 2018 ومقارنتها بعام 2019، سنجد أنّ الصيف الفائت إتّسم بزواج المشاهير على عكس صيف هذا العام الذي قلّما شهد على زواج إنّما كثرت حالات الطلاق في الوسط الفني، ففي صيف 2018 نذكر زواج: الممثل محمد عادل إمام، أحمد الفيشاوي، ناهد السباعي (قبل إنفصالها لاحقاً)، محمد رحيم، عبير صبري إلخ...

 إستمرار إثارة الجدل حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

وسط كل حالات زواج أو طلاق المشاهير، يبقى هناك ترقّباً مستمراً حول العلاقة العاطفية التي تجمع الفنان المصري عمرو دياب بالممثلة المصرية دينا الشربيني منذ أكثر من عاميْن، ليستمر الجدل حولهما لغاية صيف 2019 مع تعمّدهما نشر صورهما معاً علناً وسط تطلّع ما إذا كانت هذه العلاقة تكلّلت بالزواج أم لا!

للتنويه، شهد العام الجاري على عدة حالات طلاق أخرى إنّما ينحصر حديثنا هنا عن موسم صيف 2019 فقط.