مدير مهرجان قرطاج الدولي يشنّ هجوماً على هؤلاء النجوم!

مدير مهرجان قرطاج الدولي يشنّ هجوماً على هؤلاء النجوم!

أدلى مدير مهرجان قرطاج الدولي مختار الرصّاع بتصريحات هجومية أثناء حلوله ضيفاً مع الإعلامي التونسي هادي الزعيّم عبر إذاعة موزاييك أف أم التونسية، وإليكم أبرز ما جاء على لسانه:

-وصف سلطان الطرب جورج وسوف بعبارة "الميّت"، وقال أنّه بعد عمر طويل قد يُقام حفل تكريمي له على مسرح قرطاج، وأشار إلى أنّه كان يستهويه فن الوسوف حينما كان أبو وديع أصغر سنّاً.
-لمّح إلى أنّ مشاركة الفنانة لطيفة التونسية ضمن حفلات مهرجان قرطاج أتى بطلب خاص من أحد الوزراء وليس رغبة فيها من قِبَل إدارة المهرجان، وإستكمل بالقول:"كانت star ولربّما ما زالت كذلك"...
-قال الرصّاع أنّ النجمة إليسا لا تُعجِبه لذلك لم يُطلبها لإحياء حفل في مهرجان قرطاج الذي تغيب عنه منذ عشر سنوات، وصرّح بأنّه يُفضّل نجوى كرم وجوليا بطرس وشيرين عبد الوهاب. وحينما وصفها الإعلامي التونسي هادي الزعيّم عبر بلقبها "ملكة الإحساس"، ردّ الرصّاع بالقول:"أنا لا أحب التحدث عن الناس لذلك سأكتفي بقول أنها لا تعجبني".

نُعقِّب بأنّ هذه التصريحات تُعد صادمة لأنّها أتت على لسان مدير إحدى أضخم المهرجانات في العالم العربي ألا وهو مهرجان قرطاج الدولي، إذ كان من الأجدر به عدم التفوّه بما قاله.