محمد عبده، نجوى كرم، راشد الماجد وماجد المهندس يشيدون بِدخول "روتانا" العالم الجديد من حفلات "أونلاين"

محمد عبده، نجوى كرم، راشد الماجد وماجد المهندس يشيدون بِدخول "روتانا" العالم الجديد من حفلات "أونلاين"

على مدار أربعة أيام متتالية حملت عنوان "معيدين معاكم" ، نجحت "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" ,والمكتب الفني في "مجموعة “MBC من تقديم وتنظيم عالم جديد من الحفلات الغنائية، نجومها على التوالي حسب تواريخها، المطربون: محمد عبده ونجوى كرم وراشد الماجد وماجد المهندس ، تم عرضها حصرياً على تطبيق "شاهد “VIP للفيديو حسب الطلب، حيث تمكّن ملايين المشاهدين ومحبي الطرب والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم ضمن إجراءات "التباعد المجتمعي" و"الحظر الاجتماعي" في ظل الظروف الراهنة.

تأكيداً على نجاح هذه الحفلات "معيدين معاكم"، غرد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على تويتر، متوجهاً بكلامه الى الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قائلاً: "نبغى زيادة الفترة القادمة"، فجاء رد أ.سالم: "أبشر يا بو ناصر الجمهور يستاهل ومعاليك وفريق الترفيه مو مقصرين ..فبدعمك وتوجيهاتك راح نقدم الافضل."

كما كان أ.سالم قد نوّه مشيداً بنجاح هذه الحفلات التي حملت فكراً مبتكراً وجديداً قامت به روتانا تحت مظلة "الهئية العامة للترفيه"، قائلاً: "الحمد لله حققنا نجاحاً في حفلات "معيدين معاكم" ونتمنى ان نكون ارضيناكم ورفهنا عنكم في ظل هالجائحة .. فشكراً لهيئة الترفيه ممثلة بمعالي المستشار تركي ال الشيخ ، ولإخواني الفنانين، ولمنصة شاهد"...اللافت في هذه الحفلات الاربعة، أنّه قد توحّدت فيها المواقف والمشاعر من أربع مدن عربية، بحسب ما صرّح الهندي في بيان صحفي، متمنياً وداعياً نجومها من اماكن تواجدهم في أن ينعم الله علينا بالأمن والصحة والسلامة كي تزول هذه الجائحة الراهنة. إستكمل الهندي بالقول:"أطربنا فنان العرب محمد عبده من جدة وأمتعتنا شمس الأغنية نجوى كرم من مزرعتها في مصيف بيت مري في لبنان، وأسعدنا سندباد الغناء راشد الماجد من البحرين، وغرّد برنس الغناء ماجد المهندس من دبي.

كما أشاد هؤلاء النجوم الأربعة ( محمد عبده ونجوى كرم وراشد الماجد وماجد المهندس)، دخول "روتانا" العالم الجديد من حفلات "الأون لاين" وحرفيتها في تقديم هذا المستوى على صعيدي هندسة الصوت والصورة ، علماً أنّ التجهيزات تمّت خلال وقت قياسي سبق الحفلات بأيام قلة في ظل ظروف الحجر الصعبة والاستثنائية.

تضمنت الحفلات الاربعة جرعة كبيرة من المتعة والترفيه على صعيدي الغناء والتصريحات التي ادلى بها نجومها، والذين قدموا برنامجاً دسماً من أعمالهم التي تنوعت بين قديمهم وجديدهم. فغنّى ماجد المهندس لأول مرة رائعته الجديدة "لايف" والتي أصدرها موخراً بعنوان "شكراً" ، وكشف انه رجل بيتوتي لذلك لم يتاثر كثيراً بمسائل الحجر المنزلي خلال الظروف الراهنة ويستثمر وقته الحالي بمشاهدة الافلام والقراءة والتجهيز لأعمال غنائية جديدة. أما محمد عبده والذي قدم هذه الفترة عمليْن جديديْن من انتاج روتانا، الأول عاطفي بعنوان "يا جرحها" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عبد الرب إدريس، والثاني عمل وطني بعنوان "ما في اغلى من بلادي" فمازح جمهور المشاهدين بقوله أنّ أزمة كورونا جعلته يمضي وقتاً اكثر مع أولاده ويعدهم حيث كان يعتقد عددهم تسعة فإتضح انهم عشرة اولاد.

بينما في حفل الفنان راشد الماجد الذي أصدر حديثاً عمله الجديد "شيسوي" فكشف أنّ وزنه زاد خلال الظروف الراهنة اربعة كيلوجرامات وهذه الزيادة تكشفها خدوده. وفي حفل الفنانة نجوى كرم الذي قدمت فيه ايضاً مجموعة من المواويل، علّقت قائلة:"ان شاء الله نظل بأصواتنا موجودين كي نفرح الناس حتى تخلص هذه الظروف الصعبة .. والنَّاس خلال الأزمة رجعت لجذورها والأرض والمحبة والعائلة والقيم السليمة"، مضيفة :"اشتقت للمسرح والجمهور والتفاعل، وكنت في حفل "معيدين معاكم" اخلق هذا المناخ وانا عّم غني ومغمضة عيوني حتى اشعر اننا مطفين الأنوار.. والجمهور حاضر امام عيني وانا اغني". وتمنت نجوى بعد الحفل في تصريح خاص أن تقدّم دويتو مع الفنان راشد الماجد بعد تعثّر مشروعها مع "فنان العرب".

اللافت أنّ هذه الحفلات عدا عن كونها حديث الناس حتى بعد انتهائها، لقد حقّقت "ترند" على الصعيدين الخليجي والعربي ما يُبرهِن نجاحاتها.