×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

محمد رمضان يتعرَّض لِموقف مُحرِج بسبب نجم La Casa De Papel!

محمد رمضان يتعرَّض لِموقف مُحرِج بسبب نجم La Casa De Papel!

نشر النجم المصري محمد رمضان فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يحتوي على رسالة معايدة تلقّاها لِمناسبة عيد ميلاد رمضان من نجم مسلسل La Casa De Papel، الممثل الإسباني Enrique Arce/ انريكي ارسي.

ظهر النجم الإسباني في الفيديو وهو يقول:"محمد رمضان أدري أنك تعرفني.. وأدري كذلك أنك تكرهني من La case de papel.. لكن أعلم أنك ممثل شامل من الطراز الأول وأفضل ممثل في العالم العربي لذلك أهنّئك بعيد ميلادك وأتمنى أن أقابلك يوماً ما وأن أعمل معك مستقبلاً"، ثمّ ردّ عليه رمضان بتعليق:"شكراً لك أخي".

بعدها، تبيّن أنّ هذه المُعايدة مدفوعة مُسبقاً من خلال موقع إلكتروني خاص يتيح فرصة شراء تهاني ومُعايدات من النجوم عبر فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي إذ ظهرت العلامة الخاصة "لوغو" بهذا الموقع في الفيديو المنشور، فإضطر الفنان محمد رمضان على حذف الفيديو عن تويتر وإعادة نشره مرة جديدة بعد حذف العلامة منه، مع إبقائه على حسابه الانستغرامي.

هذا الموقف عرّض رمضان لكثير من الإنتقادات خلال الساعات الأخيرة حيث إعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي كأنّه نوع من خداع الجمهور كي يوهمهم رمضان بأنّه ينال شهرة عالمية لِتلقّيه معايدة من فنان إسباني، إلّا أنّ رمضان برّر موقفه لاحقاً حيث أشار إلى أنّ الفنان ريد وان هو مَن أرسل إليه فيديو معايدة الممثل انريكي ارسي.