ما علاقة ظافر العابدين بحفل الأوسكار العالمي؟!

ما علاقة ظافر العابدين بحفل الأوسكار العالمي؟!

إنّ رصيد النجاحات لدى الممثل ظافر العابدين في تزايد مستمر خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبت تميّزه على الساحة التمثيلية، وهذا ما جعل شبكة قنوات OSN العالمية تختاره ليكون وجهها الإعلاني.

وخلال الأيام الأخيرة، لقد أعلن الممثل ظافر العابدين عبر حسابه الرسمي على تويتر عن تفاصيل جديدة حول حفل الأوسكار التسعين المزمع إقامته يوم الخامس من شهر آذار مارس القادم حيث أنّ العابدين دعى الجمهور إلى مشاهدة هذا الحفل العالمي مباشرة عبر شبكة قنوات OSN وشاشات دور العرض السينمائية VOX بالتعاون مع OSN.

وهنا لا بد من التوضيح إلى أنّ البعض إعتقد بأنّ الممثل ظافر العابدين سيقدّم حفل الأوسكار في هوليوود إلا أنّ ذلك غير صحيحاً إنما كل ما في الأمر أنّ ظافر قد أعلن عن أنّ شبكة قنوات OSN تتعاون مع القيّمين على حفل الأوسكار لنقل وقائعه مباشرة عبر الشبكة التلفزيونية ودور السينما المذكورة، وذلك لأنّ ظافر العابدين هو الوجه الإعلاني للحملة الدعائية الجديدة الخاصة بشبكة قنوات OSN. وكنا قد كشفنا خلال الأيام المنصرمة عن الإعلان المُصوّر للشبكة المذكورة الذي ظهر فيه ظافر كوجهاً إعلانياً باللغتيْن العربية والإنكليزية تحت شعار "شغف الحكاية يشدنا"، أو Stories bring us together.

zafer 2 517e0