ما بين الحقيقة والشائعات...تامر حسني وملكة جمال مصر: حب وزواج عرفي

لا زالت منصات التواصل الاجتماعي تضج بخبر ارتباط النجم المصري تامر حسني بفتاة أخرى بعد طلاقه من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وهذه الفتاة هي ملكة جمال مصر يارا السكّري لكن الطرفيْن أي تامر ويارا يتكتّمان عن ذلك ما جعل المعلومات تتأرجح بين الحقيقة والشائعات!

للتذكير، كانت قد انتشرت صورة حديثة للنجم المصري تامر حسني وبجانبه عروس بفستان الزفاف، ما دفع الجمهور للاعتقاد بأنّه تزوّج مرة ثانية بعد طلاقه من الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، لكن تبيّن لاحقاً أنّ هذه العروس هي هالة عمر مسؤولة الصفحات الالكترونية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بتامر وهو سلّمها بيده لعريسها، وما أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الأخيرة هو منشورات الكترونية لطليقة تامر حيث أشارت فيها إلى أنّ هالة هي سبب طلاقها منه.

وفي هذا الصدد، نشير إلى أنّ المعلومات الصحفية تفيد بأنّ هالة هي "عرّابة" علاقة تامر بملكة جمال مصر يارا السكّري كونها صديقتها، لذلك تحقد بسمة عليها ووصفتها بعبارة "خرّابة بيوت".

كما تنتشر معلومات في الوسط الفني والإعلامي بأنّ تامر تزوّج عرفياً من يارا، وهذا ما اكتشفته بسمة منذ عدة شهور ما أشعل الخلافات بين الطرفيْن حتى وصل إلى الطلاق خاصة أنّ بسمة تعرّضت للخيانة أكثر من مرة.

فهل سيخرج تامر عن صمته نافياً أو مؤكّداً طبيعة علاقته بِيارا السكري؟!