ما الذي يجمع فيفي عبده وسمير غانم؟!

في غضون أيام وجيزة، ظهر كل من الفنان المصري القدير سمير غانم والنجمة المصرية فيفي عبده على صفحات النسخة العربية من مجلة Vogue العالمية.

في التفاصيل، ظهر الفنان الكوميدي سمير غانم على غلاف عدد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر لمجلة فوغ العربية Vogue Arabia ، برفقة عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، وهو العدد الذي حمل شعار "عدد السعادة". وكانت قد ذكرت المجلة العالمية أنّ الثنائي غانم وليما، شكّلا ثنائياً ديناميكياً مناسباً تماماً لعدد السعادة، الذي زخر بالألوان والطاقة الإيجابية التي بعثتها الشخصيات الأيقونية المرتبطة في أذهان الجماهير بالفرح والابتسامة. ونوّهت المجلّة المذكورة بأنّ غانم يُعد من الرجال القلائل الذين ظهروا على غلافها. كما نشرت المجلة عبر حسابها الإنستغرامي فيديو لحوار طريف بين غانم والعارضة المذكورة حيث ظهر غانم بشخصيته الشهيرة فطّوطة.

 

أيضاً ظهرت النجمة فيفي عبده كإحدى شخصيات هذا العدد من المجلة تحت عنوان "عدد السعادة"، وصرّحت في حوارها الصحفي بما يلي:"لا أفرض فنّي على الناس. أثق بنفسي وبفنّي. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتها وأن لا يتصفح حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. هم يروْن أنني امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضرّ أحداً لا سيما وأن الشباب يسري في دمي". واللافت أنّ فيفي ظهرت بماكياج خفيف جداً وثياب كلاسيكية في جلسة التصوير الخاصة بهذا الحوار عبر المجلة.