مايا دياب:"وحشونا الناس اللي بوجّين"... فَمَن النجم المقصود؟!

مايا دياب:"وحشونا الناس اللي بوجّين"... فَمَن النجم المقصود؟!

بعد عرض حلقة برنامج "ضحك ولعب وجد" التي حلّت فيها النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفةً على الإعلامي محمد قيس عبر شاشة MTV، كتبت النجمة اللبنانية مايا دياب تغريدة تويترية أثارت جدلاً إلكترونياً حول النجم/ة المقصود بهذه الرسالة.

في التفاصيل، إستعانت مايا بأغنية "ميت وش" للنجم تامر حسني مع الفنانين أحمد شيبة، مصطفى حجاج، ودياب إذ غرّدت مايا:"في شي عم بحضرو على التلفزيون هلّأ ذكرني بغنية ل حبيبي"من كتر الناس اللي بمية وج وحشونا الناس اللي بوجّين".. دجاست سيينغ..".

بعدها تكهّن البعض أنّ الفنانة مايا دياب قَصدت في تغريدتها ملك الرومانسية وائل كفوري أم الفنان الشامل زياد برجي اللّذان أطّلا بِمداخلة هاتفية خلال الحلقة المذكورة خاصة أنّ صداقة مايا ووائل إنتهت منذ مدّة وتوتّرت العلاقة أكثر بينهما بعد بعض التصريحات الصحفية التي أثارت ضجة كبيرة، كما أنّ علاقة مايا وزياد تمرّ مؤخراً بحالة من الفتور.

كما نستذكر إحدى تصريحات مايا خلال الآونة الأخيرة حينما سُئلت عن إحدى الفنانات اللّواتي لا تكنَّ لها الكثير من المحبة، فأجابت أنّ أوّل حرف من إسمها "ن"، ما جعل البعض يُشير إلى أنّ الفنانة نوال الزغبي هي المقصودة بذلك. وهنا يطرح السؤال نفسه، مَن قصدت مايا بتغريدتها، ولِماذا إختارت هذا التوقيت لكتابة التغريدة بالتزامن مع إطلالة الزغبي عبر الشاشة؟!