ماجد المهندس وأحلام في الحفل الختامي لكأس الخليج العربي "خليجي 25" بين الدموع والتصفيق الحار!

أحيا كل من البرنس ماجد المهندس والفنانة الإماراتية أحلام حفل نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25"، أمس على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، في مباراة تنافسية بين المنتخب العراقي ومنتخب سلطنة عُمان انتهت بفوز البلد المُستضيف.

خلال الحفل، أدى المهندس النشيد الوطني العراقي، وظهر وهو متأثراً حيث لم يتمالك دموعه، إذ أنّه عاد لأرض وطنه الأم بعد غياب لسنوات طويلة، بسبب عدد من الأزمات.
كما ألقى البرنس كلمة أمام الجمهور قال فيها:"الله يحفظكم يا رب ويحفظ العراق وأشوفكم دائما بخير وصحة وسلامة وأبوس مرة ثانية الأرض". ثم قدّم المهندس أغنيته الجديدة الخاصة بهذه المناسبة بعنوان "بصراوي تلكانة".
أيضاً سجد ماجد للمرة الثانية وقبّل الأرض بعد انتهاء وصلته الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد في الملعب، في مشهد مُشابِه لما قام به فور وصوله إلى مطار البصرة.

بدورها، تألقت أحلام في هذا الحفل الختامي، ونشرت عدة صور لها من الحدث، وكتبت على تويتر: " ياجنة الغرام تضل دار السلام بنهرك وبرك والسما بكل شي نحبك موت".
أيضاً قالت أحلام في كلمتها وسط تصفيق الجمهور في الملعب:"تشريف اني كنت بينكم اليوم، اليوم أنا بنت زايد بنت الإمارات...الى أهل العراق الغاليين أحبكم يعني ان شالله الفرح دائمًا حليفكم أشوفكم على خير ان شالله". وقدّمت أحلام خلال الحفل أغنية " وجه بغداد" من ألبومها العراقي الجديد.

في سياق متصل، كان قد شهد ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، والذي استضاف مباراة العراق ضد عُمان، احتشاداً من الجماهير أمام الملعب البارحة، فضلاً عن امتلاء السعة الرسمية من المدرجات قبل انطلاق المباراة بساعات، فأدى هذا التدافع إلى مقتل شخص وإصابة العشرات بجروح.