"ليلة سهم" تجمع النجوم في حفل طربي بإمتياز ضمن موسم الرياض

"ليلة سهم" تجمع النجوم في حفل طربي بإمتياز ضمن موسم الرياض

أقيم أمس حفلاً غنائياً تحت عنوان "ليلة سهم" أي الموسيقار سهم ضمن فعاليات موسم الرياض على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح فنان العرب محمد عبده بوليفارد تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه ومن تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

أحيا هذا الحفل كل من النجمة السورية أصالة نصري، البرنس ماجد المهندس، الفنان السعودي رابح صقر، الفنان إسماعيل مبارك والفنانة أميمة طالب، وكان من المفترض أن تكون قيثارة الخليج نوال الكويتية إحدى مطربي هذه اللّيلة إلّا أنها إعتذرت لدواعي صحية.

في تفاصيل "ليلة سهم"، إفتتحت الفنانة أميمة طالب هذا الحفل ثمّ صعد رئيس شركة روتانا للمرئيات والصوتيات السيد سالم الهندي إلى خشبة المسرح حيث تمّ تكريم الموسيقار سهم وتسلّم درعاً تكريمياً على شكل مُجسّم سهم. بعدها إستُكمل الحفل مع الفنان إسماعيل مبارك.

بعد ذلك، أطلّت النجمة السورية أصالة نصري على جمهورها وإفتتحت حفلها بأغنيتها الخليجية "شرهة وعتب" قبل أن تُقدّم باقة من أجمل أغنياتها. واللافت أنّ أصالة وجّهت كلمة لزميلتها نوال الكويتية قائلة:"سلامة قلبها نوالتي كان مفروض اليوم تكون معنا... أنا فخورة كون بمجال موجودة فيه سيدة على مستوى عالي من الرقي والموهبة والتعامل الطيب متل نوال الكويتية".
أما مفاجأة الحفل فكانت عبر ظهور الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله عبر شاشة ضخمة "لايف" برفقة العود وهو يُغني أغنية "إحكي بهمسك" من ألحان سهم. وإستمر الحفل مع البرنس ماجد المهندس الذي أطرب الحضور بأغنياته الرومانسية خاصة حينما ردّد معه أغنية "ناقصك شي". وكان ختام "ليلة سهم" مسِكاً مع الفنان السعودي رابح صقر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وسط تصفيق حار له.