كارول سماحة في تونس بين حفل قرطاج والرد على شائعة الطلاق!

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ليل الجمعة الفائت ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الخامسة والخمسين في تونس، وذلك بعد غيابها عن هذا المسرح العريق لمدّة خمس سنوات.

خلال الحفل، قدّمت كارول مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة منها:"إسمعني شو بدي قول، أضواء الشهرة، خليك بحالك، يا رب، لأنا قلبي ليه حاسس قوي، إن شاء الله، إنس همومك، في الوقت الغلط"... كما تضمّن ربرتوارها الأغنية الفرنسية الشهيرة "Je t’ aime " للفنانة الفرنسية لارا فابيان، أيضاً غنّت كارول أغنية إنكليزية بعنوانshow must go on للفنان فريدي ميركوري. إلى جانب ذلك، تغنّت سماحة بميدلي من الأغنيات التونسية للفنان الراحل الهادي الجويني حيث تضمّنت الأغنيات التالية: "حب يتبدل يتجدد، اليوم قالتلي زين الزين وأول نظرة". واللافت أنّ كارول حرصت على التفاعل مع الموسيقى أمام الجمهور عبر حركات راقصة، وكانت قد تألقت إطلالتها بثوب وردي اللون.

في مقلب آخر، كان قد إستضاف الإعلامي هادي الزعيم الفنانة كارول سماحة في حلقة إذاعية عبر موزاييك FM خلال تواجدها في تونس، وضمن هذا اللقاء، أبدت كارول مدى إنزعاجها من تكرار شائعة طلاقها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى خاصة بعدما روّج البعض لهذه الشائعة خلال الأيام الأخيرة مع ظهور سماحة دون خاتم الزواج في يدها، فقامت كارول بخلع هذا الخاتم بشكل ممازِح خلال اللقاء المذكور مشيرة إلى أنها تنزعج من "الإكسسوارات" في يدها، وأكّدت على أنها تعيش حياة زوجية هادئة وهي سعيدة مع زوجها.