قصي خولي في "بارانويا"... حينما يُعاني الإنسان من جنون الإرتياب!

12:40
22-11-2021
أميرة عباس
قصي خولي في "بارانويا"... حينما يُعاني الإنسان من جنون الإرتياب!

كان قد إنطلق خلال الشهور المنصرمة تصوير مسلسل "توتر عالي" الذي تم تغيير إسمه إلى "بارانويا" وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج الصباح إخوان. 

 

أما خلال الساعات الأخيرة، طُرح ملصق ترويجي لهذا العمل الذي يُقدّم دور البطولة فيه الممثل السوري قصي خولي، ويشاركه عدداً من نجوم الدراما منهم ريتا حايك، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، بيار داغر، ريم نصر الدين، علي سكر، وغيرهم. 

 

في ذات السياق، نشير إلى أنّ قصي ظهر على الملصق بصورة لوجهه تنقسم إلى قسميْن، قسم ملوّن والآخر باللونيْن الأبيض والأسود. وهذا ما يحمل رمزية لإسم المسلسل الذي يشير إلى مرض نفسي يُدعى بارانويا وهو يعني جنون الإرتياب الذي يجعل المرء يقلق من جميع الناس حوله، وكأنّه يعيش في جانب من حياته بِلون قاتم، فلا يرى الجانب الملوّن والوردي في علاقاته مع الآخرين، وهذا ينعكس بشكل سلبي على حالته النفسية.

 

اللافت أيضاً أنّ قصي إختار نشر صورة الملصق الترويجي للمسلسل عبر فيديو يتضمن الأغنية الشهيرة Non je ne regrette rien للمغنية الفرنسية الراحلة إديث بياف وهي الأغنية التي تتمحور حول عدم الإكتراث لأي شيء حيث تُعبِّر عن عدم الشعور بالندم لا للأفعال الخيِّرة ولا الشريرة. علماً أنّ الأغنية المذكورة لها قصة مميزة جداً لأنها تروي ضمنياً قصة حياة صاحبتها التي أصدرها عام ١٩٦٠ وقدمتها على مسرح الأولمبيا في باريس رغم قرار إعتزالها ومعاناتها من المرض، وذلك في آخر حفل لها قبل رحيلها.  

 

لذا، على ما يبدو أنّ مسلسل "بارانويا" سيتمحور حول المعاناة النفسية لبطل العمل (قصي خولي) في إطار اجتماعي ضمن جو من التشويق، مع الإشارة إلى أنّه سيعرض عبر تطبيق "شاهد".