قبل شيرين وحسام حبيب، تعرّف على قصص حب هؤلاء النجوم من الشائعات إلى العَلَن!

ما زال الوسط الفني والإعلامي يضج بخبر زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بعد سلسلة من الشائعات التي دارت حول علاقتهما العاطفية رغم نفيهما لذلك مراراً وتكراراً، لكن هناك بعض النجوم الذين تزوّجوا بالفعل على طريقة "شيرين وحسام" بعدما نفوْا كافة الشائعات حول قصص الحب التي تجمعهم ليتبيّن بعدها أنها حقيقة وليست شائعة!

ففي الوسط الفني المصري، نستذكر قصة حب الممثل حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم حيث كانت قد إنتشرت أخباراً عديدة حول إرتباطهما عاطفياً وسط نفي الطرفان لذلك إلى حين أتى تصريحاً إعلامياً على لسان والد إيمي – الممثل سمير غانم- مؤكداً على وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما منذ فترة، كما كشف عن إعجابه الشديد بأخلاق حسن وموهبته أيضاً، ليتم الإعلان بعدها بشكل مفاجئ عن تحضير العروسيْن لحفل زفافهما رغم التكتّم الشديد !

كذلك الأمر بالنسبة للممثل المصري عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علّوش حيث إنتشرت أخباراً حول قصة حبهما التي إنتهت بالزواج رغم أنّ الشائعات العاطفية كانت تلاحق هذا الثنائي مع نفيهما لها، لكن أتى عقد القران لكي يؤكّد على قصة حبهما طيلة عدة سنوات.

وقصة حسن وإيمي من جهة، وعمرو مع كندة من جهة ثانية تُذكّرنا تماماً بما حصل مع شيرين وحسام، وليس من المستبعد أن يتكرّر الأمر نفسه مع الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني حيث أنّه كلّما نفى الطرفان علاقتهما يتمّ تسريب صورة لهما معاً مثلما حصل في الأيام الأخيرة مع إنتشار صورة وهما متشابكانِ الأيادي.

وهذا ما حصل أيضاً مع الممثلة سمية الخشاب قبل زواجها من الفنان أحمد سعد رغم البيان الصحفي الذي نشرته سمية للحد من الشائعات حول علاقتهما العاطفية وبعدها أعلنت عن زواجهما!

أيضاً نشير إلى أنّ الثنائي مقدم البرامج وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية  ريم السعيدي قبل زواجهما إنتشرت شائعة تفيد بأنّ ثمة علاقة عاطفية سرية تجمعهما إلى حين إعترفت ريم بذلك خلال إستضافتها في برنامج "منا وجر" عبر شاشة MTV مؤكدة أنّها لا تستطيع العيش بدون حب في حياتها. وكانت ريم قد رفضت في البداية تأكيد أو نفي الأخبار التي إنتشرت حول علاقتهما لكنها سرعان ما اعترفت بقصة الحب التي تجمعهما.

فضلاً عن ذلك، نُشير إلى أنّنا حصرنا بحثنا في قصص حب النجوم الآنف ذكرهم بالذين نفوْا شائعات الإرتباط وبعدها فاجؤوا جماهيرهم بحقيقة إرتباطهم وإعلانهم لزيجاتهم لكن الثنائي الوحيد الذي إستطاع إعلان زواجه بشكل مفاجئ بعيداً عن الشائعات هو الممثل السوري تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني رغم أنّ تيم كان قد أعلن قبل ذلك عن نيته في دخول القفص الذهبي دون أن يكشف النقاب عن حبيبته.

وفي الختام نتساءل عمّا لو سيكون الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني هما الثنائي التالي الذي سيُعلِن إرتباطه بعد كل هذه الشائعات المحيطة بهما!