قبل إليسا،نجمات إعتزَلن في لحظة خيْبة أمل وتراجعنَ فهل تعود ملكة الإحساس عن قرارها؟!

8:00
20-08-2019
أميرة عباس
قبل إليسا،نجمات إعتزَلن في لحظة خيْبة أمل وتراجعنَ فهل تعود ملكة الإحساس عن قرارها؟!

كانت قد أعلنت ملكة الإحساس اللبنانية إليسا أمس عن قرارها في تحضير آخر ألبوماتها الغنائية مُلمِّحةً عن نيّتها في الإبتعاد عن الساحة الفنية المليئة بأشباه المافيا بحسب تعبيرها.

ما جاء على لسان إليسا أو الأجدر القوْل ما وَرَد عبر تغريدة إلكترونية كتَبتْها على حسابها الرسمي قد يكون سببه كامناً وراء لحظة غضب أو خيْبة أمل شعرت بها ملكة الإحساس، وهذا ما يُذكّرنا بعدّة حالات مُشابِهة شَهدتها الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، ولعلّ أبرزها قرار النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في إعتزال الفن عام 2016 في ظل الأزمات التي كانت تعيشها على الصعيد الفني والشخصي رغم النجاحات التي تُحقّقها إلّا أنّ ضغط الجمهور وزملائها وأهل الصحافة جعلها تتراجع عن قرارها بعدما لامست محبّة الناس لها ورفضهم لهذا القرار، وذلك بالرغم من أنّ معظم الآراء أكّدت حينها على أنّ إعتزال شيرين ليس نابعاً من قرار نهائي بل إتخذته بعفويتها المعهودة التي لطالما أوْقعتها في مشاكل.

كما نستذكر ما حصل مؤخراً مع النجمة السورية أمل عرفة التي أعلنت إعتزالها ثمّ تراجعت عنه، وذلك بعدما عبّرت عن إستيائها من الوضع الراهن في المجال الفني.

تتكرّر ذات الحال اليوم مع إليسا بالرغم من أنّ تغريدتها تحمل عدّة معاني دون الإعلان رسمياً عن الإعتزال، فلربّما تتّجه إلى إطلاق الأغنيات المنفردة في ظل قرارها الذي إتخذته عبر عدم إطلاق ألبوم آخر بعد ألبومها الذي هي في صدد التحضير له راهناً، أو قد تبحث عن حضن شركة إنتاج جديدة تُوفِّر لها المعطيات المُلائمة .... ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل ستتراجع إليسا عن هذا القرار المُفاجِئ؟!