"فبراير الكويت" جَمَعت أصالة وماجد المهندس في حفلة طربية من الطراز الرفيع!

إفتُتحت فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" يوم الخميس الفائت عبر حفلٍ أحياه فنان العرب محمد عبده، ثمّ إستُكملت بالأمس فعاليات هذا المهرجان عبر حفل غنائي مشترك جمَع كل من النجمة السورية أصالة نصري والبرنس ماجد المهندس على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

في تفاصيل هذه الحفلة، لقد إستهلّتها أصالة بعدما كانت قد أعربت عن مدى شوقها وإنتظارها لفعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، وتألّقت أصالة بفستان أنيق باللون الوردي الغامق وقدّمت للجمهور الكويتي الذي إستقبلها بحفاوة مجموعة من أغنياتها الخليجية والعربية منها: سوّاها قلبي، كبير الشوق، بنت أكابر، بعدك عني... كما قدّمت الفلكلور الكويتي عبر أغنية "أبشري يا عين". أيضاً توجّهت أصالة بكلمة إلى الحضور قالت فيها: "أشعر بالسعادة في الكويت من كتر ما بحس إنو روحي قريبة من روحكن بتحبوا تضحكوا دائماً وأنا بحب الحياة وبحب طريقتكن"، وتشكّرت الجمهور الكويتي على محبّته لها.

بعدها، إعتلى المهندس خشبة المسرح مستهلّاً "ربرتواره" الغنائي عبر أغنية "الكويت الحبيبة" بمثابة إهداء منه للكويت وشعبها، وإستكمل حفله بالعديد من أغنياته الشهيرة مثل: تعال لو قلبك تناساني، يسألوني حبيبك وين، عطشان، سجيت مع نفسي، وقدّم ديو "يهزّك الشوق" برفقة المُلحِّن أحمد الهرمي وغيرها وسط تصفيق حار من الجمهور...

 علماً أنّ فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" ستستمر لغاية الحادي والعشرين من الشهر الحالي، وهي من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.