عمرو واكد يواجه أزمة جديدة تصل إلى القضاء!

عمرو واكد يواجه أزمة جديدة تصل إلى القضاء!

لم تمر بضعة شهور على أزمة الممثل عمرو واكد مع أحد الأفراد حيث وصل خلافهما الشخصي إلى أروقة المحاكم، واليوم يعود واكد ليُواجه أزمة جديدة! 

في التفاصيل، وبالتزامن مع الإنتخابات الرئاسية المصرية، كان قد نشر واكد يوم التاسع والعشرين من الشهر المنصرم تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر كتب فيها:" التزوير فعلاً شيء حقير زي اللي بيمارسه بالضبط"، وتلاها بتغريدة أخرى تقول:" عيب لما الواحد ينتقد التزوير يلاقي كمية الشباشب دي على رأسها باطحة. والله عيب عليكم ده أنتم تفضحوا اي حد تأيدوه. اللهم اعوذ بك من دعمهم".

وبالأمس أفادت معلومات صحفية إلى أنّ أحد المحامين يُدعى أيمن محفوظ قد تقدّم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، يتهم فيه الممثل عمرو واكد، بمحاولة تشويه الإنتخابات الرئاسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وطالب البلاغ النائب العام إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفتح تحقيق عاجل وموسع مع المشكو في حقه لإيقاف التصريحات التي من شأنها إحداث بلبلة وفوضى داخل البلاد.

وبدوره واكد أعاد نشر هذا الخبر الصحفي الذي يفيد بالمعلومات الآنف ذكرها مستهزءاً بها إذ كتب:"حد عارف مين اللي بيحرك الكلام ده؟ وهو بيحاول يعمل إيه؟"فهل ستتصاعد هذه الأزمة ليواجه الممثل عمرو واكد قراراً قضائياً بإحالته إلى التحقيق بسبب نيّته في إثارة البلبلة؟!

waked 1 87d4f

waked 2 448e8