عمرو دياب يتخذ هذا القرار بعد عشر سنوات!

عمرو دياب يتخذ هذا القرار بعد عشر سنوات!

"قال فاكرينِك" هي أغنية قديمة في جُعْبَة النجم المصري عمرو دياب لكنه لم يُطلقها بعد بشكل رسمي في أي ألبوم غنائي خاص به، وقد أعلن مؤخّراً عن طرحها في ألبومه القادم هذا العام.

وفي التفاصيل، إنّ أغنية " قال فاكرينِك" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عمرو دياب وتوزيع نادر حمدي، كان قد إستحوذ دياب على كافة حقوقها منذ عشر سنوات، ورغم أنّه لم يضمّها لأي ألبوم من ألبوماته إلا أنّه غالباً ما يغنّيها في حفلاته ما جعل جمهوره يُطالبه بها في معظم سهراته الغنائية. وكان من المفترض أن يطرحها دياب في ألبوم "معدي الناس" وعَدَل عن قراره لصالح أغنية "نغمة الحرمان" فقرّر ضمّها عوضاً عنها. وقد أعلن دياب مؤخراً عن قراره في طرح الأغنية المذكورة ضمن ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه خلال العام الجاري.

وبدورنا نتوقّع أنّ صدور هذه الأغنية سيُرافقه شائعات جديدة حول علاقة دياب مع الممثلة دينا الشربيني، فإن إتطلعنا على كلمات أغنية "قال فاكرينِك"سنستشف أنّ معانيها متطابقة مع ما يُقال عنهما، فيقول مطلعها :" قال فاكرينِك بتحبيني وبنا حكاية ما هو شايفينك جاية معايا ورايحة معايا مش فاهمينّا ما هو لو بنا حكاية ح نحكي كل ما نهرب على نظرات وبقلب بيبكي ايوا بحبك بس مخبي الهوا جوايا".

ويمكنكم الإستماع في الأسفل إلى هذه الأغنية من مقتطفات حفلاته بنسختيْن إحداها قديمة والثانية حديثة خلال العام الماضي:

amro diab 2 b3e3b